- اقتباس :
- اريد العودة للمنزل ولا اجد مواصلات
تحتاج الي رفيق صديق يعينك حتي تصل لنهاية الطريق
المواصلات من وصل اي حيل وهو حبل الله المتين –تمسك بالحيل
- اقتباس :
- صعدت كبري مشاة
بدات طريق الايمان بصعوبة وتاخرت لانك كنت من المشاةوليس راكبا
- اقتباس :
- دخان كثيف
تستطيع رؤية الياطل وتمييزه ولكن لازلت لا تري الحق
- اقتباس :
- ينبعث بشدة من نهاية شارع ويغشي كل شئ .. أدركت فورا انه علامة الدجال .. الدجال خرج .. جريت في الشارع احذر الناس .. لا احد يستمع والكل يسخر .. احاول ان أري الشارع الذي ينبعث منه الدخان من فوق الكبري ومن بين حديد الكبري المغلق ولم اتمكن
نهاية الشارع وهي نهاية الدنيا واخر فتنه الدجال
انت تريد المساعدة رغم انك لا تملك ادواتها ولذ لا تجد من يعينك
- اقتباس :
- نهاية الكبري تقود لطريق غير الذي اريد السير فيه وبينهم سور .
انت تريد معرفة الحق ولكنك لست في طريق الحق الي الان!!
- اقتباس :
- وبينهم سور .. نزلت عدة درجات وقفزت فوق السور
سور له باب باطنه الرحمة وظاهره العذاب
السور هو المهدي الذي لا بد ان يمرو منه - حتي يموت الدجال والظلم والظلام- والمهدي يزيل الظلام من قلوب العباد فيصلح دينهم وايمانهم
والجميع يتركه ولا يصدقونه حتي يرو العذاب لذلك لم يفتح لهم السور فاضطروا الي القفز من فوق السور وهو عناء وعذاب يقع علي العباد والبلاد بعد تكذيبهم ايات الله والكفر بها
- اقتباس :
- لمسار المترو المحاط باسوار فوجدت ناس تجري داخله بالفعل كما فكرت ..
مسار المترو كمسار القطار يمشي علي قضبين وطريقه واضح لا لبس فيه –طريق الايمان وطريق الحبل المتين وهذ الطريق بالفعل سلكه البعض من البدايه وهم قلة من الاتباع وموجودون بالفعل داخل الطريق
القطار=الطارق وهو نجم المهدي وعلامته
و بالنهاية انت ستتبع طريق الطارق وتعينه فهنيئا لك – صدقت مع الله فصدقك
- اقتباس :
- .. انظر لأتأكد هل هناك مكان يمكن الاحتماء فيه داخل النفق إن أتي القطار فأجده ضيق لا مكان فيه الا للقطار فقط .. اتراجع وانظر من السور وافكر هل يمكن القفز
مازلت متشككا ولا تريد الانضمام لركب القطار واهل الطريق المستقيم
لازلت تفكر ؟؟هل يكون هو حقا الطريق الصواب ؟؟هل انضم اليه؟؟ قليل جدا من هم معه ولا يوجد متسع للكثير والوقت لم يبق منه الا القليل و القطار يوشك ان يغادر المحطة فيحل العذاب
- اقتباس :
- اعود مرة اخري في مسار القطار حتي أصل للبيت
هنيئا لك مكانك في قطار المهدي وطريقه المستقيم
عد من حيث اتيت فوالله هو الطريق القويم
- اقتباس :
- .. أري مطواة قرن غزال علي منضدة تخص احدهم
هو سلاح المهدي=الغزال
قرن من القران ولا يحدثكم بغير القران و لكن الشيطين قرنتكم بقرونها فلم تفبلوا قرن الغزال
- اقتباس :
- قرن غزال علي منضدة تخص احدهم اتناولها وهي مفتوحة اغلقها وأفتحها ثم اقول لصاحبها "ها اخد المطوة دي وابقي ارجعهالك تاني" فيرفض ذلك ..
كنت تعرفه وقريب منه والسلاح كان فريب منك وفكرت به ثم تركته وتريد العوده ولكن ؟؟ هو يرفض
- اقتباس :
- أتركهم وابحث عن سلاح في البيت الكبير متعدد الغرف
الغرف
اولئك يجزون الغرفة بما صبرو
هي درجات اتباعه فيه الجنة
- اقتباس :
- اتمتم "يا رب الاقي سلاح هنا" .. اصل للمطبخ فأجد سكين كبير يصلح كسلاح .. مجرد ان تناولته وجدت الموت يخرج من بين الدخان مندفعا نحوي
الله لا يرد سائل وتعود لركب المهدي قبل الدجال مباشرة و الان انت- تري-اي تستطيع ان تميز الباطل والحق
- اقتباس :
- .. ينقض علي بالمنجل فأتحرك جانبا بسرعه فينغرس المنجل في الحائط
تعاصر فتنة الدجال بنفسك و سلاحه قديم بالي ولكنه صورة فقط جوفاء يعقلها العقلاء ويعرفون ضعفه ولا يفتن الا اصحاء الاهواء
- اقتباس :
- .. اضرب يده بالسكين بقوة فيترك المنجل وينحني قليلا ممسكا يده لأغرس السكين في عنقه من أسفل فيموت
السكين يغلب المنجل حتي وان بدا الامر ف الظاهر غير ذلك
السكين من السكينة وهي درجة رفيعه بعد الايمان والتسليم الكامل لامر الله
فقط ارمي كل افكارك البالية عن قدرات المنجل والسكين و اسال الله السكينة فتري الحجة المبينة
الحجة المبينة ف السكينة حتي وان لم تكن تدرك قوتها الان
حينما يحين الاوان -ويرفه اللثام عن الكرام ستعرف الامان
- اقتباس :
- منجل الموت مرة واحدة !.. يا إلاهي الرحيم هذا السلاح اكثر قوة من أن أحمله
انت تظن نفسك لا تستحق هذه الدرجة وتظن ان السكين سلاح الغزال ضعيفا ولكن الحقيقة غير ذلك
الغزال قد يبدو جميل –بسيط ولكنه سرييع لا تلحقه الدياب و لا يعيه الا القلة من اولو الالباب
- اقتباس :
- .. يتحول المنجل لبلطة ذات حدين احدهم مغروس في الحائط
منجل الدجال يقسم الناس الي اتنين حق خالص وباطل
فقط اما جنة او نار
- اقتباس :
- استيقظ وأنا افكر انه يمكن أستخدام هذا السلاح الأن فقد أصبح سلاح قتال
و هل يطلب المهدي غير الاحتكام الي شرع الله؟؟ وتوليه المتقون خلفاء ف الارض؟؟
لم يطلب دماء ولا قتال ولن يسمح بها الا دفاعا عن النفس وذلك شرع الله
هو يطلب اقامة شرع الله كاملا بلا نقصان وسكينه يعطي للمؤمن اسرار فيغلب المنجل الجبار