۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
اهلا وسهلا بقدومك لمنتداك اخى الزائر و العضو
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞

۩ منتدى مختص بتفسير الاحلام والحوار الدينى عن فتن اخر الزمان والمهدى على منهاج أهل السنة والجماعة ۩
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
تم بحمد الله افتتاح المنتدى فتحنا هذا الاسبوع الفئه الاولي فقط الخاصه بالرؤي والاحلام وسيتم فتح باقي الاقسام تباعا وامر الله قريب
شكرا لكم اخوتي احبكم في الله اخوكم احمد واخوكم رفعت
سيتم وضع رقم محمول قريبا للتواصل على الواتس انتظرونا

شاطر | 
 

 رؤيا وفيها جزء في المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جليل الله
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1123
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2014

مُساهمةموضوع: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 05, 2014 8:37 pm

البداية واشياء كثيرة خارج المنتدى وداخله لا اتذكر منها شيئا رغم ان الرؤيا قوية
لكن رأيت اني على صفحة على المنتدى المنتدى وهناك رمز على شكل مربع صغير فيه خطوط كشكل ورقه فيها تسطير صفوف وذلك الى اسفل الصفحة في جهة اليسار يظهر ويختفي وكاني فهمت انها الرسائل الخاصة وحركتها تدل على رسالة جديدة فتحتها وكانت من عضو ولا اذكر من هو وما امره ( الا انه يخبرني انها كثرت انها تكررت الرؤيا التي يراها والتي نكون فيها الاثنين.. بهذا المعنى ...تعجبت – الغريب ما اخبرني به ليس كتابه ولا اذكر انه صوت يتكلم وانما غريب جدا لست افهم
كاني قلت ما هي الرؤى او اين هي حتى واحده ولا اذكر اخبرته بهذا ام لا
المهم كاني اقرأ كلماته – لا ادري رسالة ام مساهمة في موضوع الا انها اخر شئ على الصفحة في اخر مربع وارى تحتها ايكونات اسفل الصفحه
كل ما اذكر منها ومتاكد منه الاتي وبتصرف طبعا
( رأيت ان (النبي او الرسول) صل  على عمر – حميد  - ( هذا الاسم يظهر عليه شئ  وليس بالوضوح التام كما لو هو معدل ) - .....
.......ولا اذكر شيء اخر) طبعا حميد هكذا بين شرطتين كانت في الرؤيا...( ربما الرؤيا كانت انهم يصلون لست متاكد الله اعلم
تعجبت في الرؤيا ولم افهمها ولا ما علاقتي بها او هو بها ...ربما حميد يقصد بها حامد وربما ان ما بين الشرطتين هو لنفس الاسم عمر  وفي نفسي اضع تخمينات كثيرة ربما النبي صلى على عمر؟؟ وهكذا وانا محتار
واستيقضت مباشرة وكان على وقت الفجر وانا محتار جدا فلم افهم شئ
الله اعلم عسى انها خير ان شاء الله 

==================================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جليل الله
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1123
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 05, 2014 9:32 pm

طبعا في الرؤيا مكتوبة صل  وليس صلى
وقد استغربت لما لم تكمل صلى الله عليه وسلم

==================================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 18215
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 7173
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 05, 2014 11:07 pm

المهدى يصل رحمه
والله اعلم

==================================================
اللهم ارزقنى الحكمه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedibraahmed.forumegypt.net
جليل الله
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1123
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 05, 2014 11:14 pm

سبحان الله!
؟؟؟ كما يقول المثل
جاء يكحلها اعماها!

==================================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 18215
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 7173
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 05, 2014 11:27 pm

ههههههههه
والله اعلم

==================================================
اللهم ارزقنى الحكمه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedibraahmed.forumegypt.net
جليل الله
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1123
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 05, 2014 11:34 pm

احمد الله - ابراهيم كتب:
ههههههههه
والله اعلم

والله ضحكت من ضحكتك  Laughing
رغم اني تعبان ومتضايق كثير
بس انتبه تنتقل لمرحلة خخخخخخ
اصله كان له وجود لا اتذكر نوعه في الرؤيا
والله اعلم

==================================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 18215
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 7173
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 05, 2014 11:36 pm

صل بمعنى امر
وهى كلمه تعنى صل رحمك
والرحم اخى هم القربى
وكفى
والله اعلم

==================================================
اللهم ارزقنى الحكمه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedibraahmed.forumegypt.net
جليل الله
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1123
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الجمعة أكتوبر 10, 2014 8:44 pm

هذه اخر رؤيا اضعها في المنتدى بل حتى رايتها واتذكرها 
والامر عجيب جدا ...والله ما ادري ما اقول؟
لكن الله المستعان والله اعلم

==================================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطان آل احمد
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1436
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 39
تاريخ التسجيل : 27/11/2013
العمر : 18
الموقع : ارضــ الله الـواسعـة

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   السبت أكتوبر 11, 2014 11:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اخي حامد رؤيتك هذه لها ارتباط 
برؤية قديمة لك والعلم كله لله 



==================================================
بسم الله الرحمن الرحيم 



( إِنْ هِيَ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَاؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الأَنفُسُ وَلَقَدْ جَاءَهُم مِّن رَّبِّهِمُ الْهُدَى)


“تأملتُ والدنيا بها العُجْبُ والعَجَبْ تَروحُ بلا عُذرٍ وتأتي بلا سببْ 
فلا ظلُّها دانٍ ولوْ طالَ أمْنُها وسَلْ عنْ هَواها كُلَّ منْ ودَّها خَطَبْ
ومنْ كانَ فيها ذا مقامٍ ودولةٍفخيرٌ له جمعُ الفضائلِ لا الذهب”



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedibraahmed.forumegypt.net
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 12, 2014 1:00 am

حامد كتب:
هذه اخر رؤيا اضعها في المنتدى بل حتى رايتها واتذكرها 
والامر عجيب جدا ...والله ما ادري ما اقول؟
لكن الله المستعان والله اعلم
لا تحرمنا من رؤاك اظنها ستزداد قوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جليل الله
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1123
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أكتوبر 12, 2014 8:46 pm

سلطان آل احمد كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اخي حامد رؤيتك هذه لها ارتباط 
برؤية قديمة لك والعلم كله لله 



بارك الله فيك ولك 
ما عليه اصل دماغي ثخين شوي وما وصلت الى شئ بعد لا في الاولى ولا الثانية
بس نقول فصبر جميل والله المستعان

==================================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رفيعه نور الحق
ضيف شرف
avatar

عدد المساهمات : 6373
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 69
تاريخ التسجيل : 27/04/2014
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أبريل 26, 2015 2:10 am

سبحان الله

==================================================
الله لا اله الا هو الحي القيوم له مقاليد السموات والارض يحي ويميت وهو على كل شيء قدير
 أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم ۖ مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّىٰ يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَىٰ نَصْرُ اللَّهِ ۗ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ (214)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جليل الله
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1123
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 60
تاريخ التسجيل : 10/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأحد أبريل 26, 2015 4:37 pm

نعم
سبحان الله

==================================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رفيعه نور الحق
ضيف شرف
avatar

عدد المساهمات : 6373
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 69
تاريخ التسجيل : 27/04/2014
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   الأربعاء ديسمبر 16, 2015 12:05 am

سبحان الله

==================================================
الله لا اله الا هو الحي القيوم له مقاليد السموات والارض يحي ويميت وهو على كل شيء قدير
 أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم ۖ مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّىٰ يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَىٰ نَصْرُ اللَّهِ ۗ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ (214)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zagel1
ضيف شرف


عدد المساهمات : 3177
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 65
تاريخ التسجيل : 20/09/2015
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا وفيها جزء في المنتدى   السبت ديسمبر 30, 2017 8:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،


  خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِم بِهَا وَصَلِّ عَلَيْهِمْ ۖ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَّهُمْ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (103) التوبة


والله أعلم

الله يبارك فيكم والاهل
والصلاة والسلام على سيدنا محمد والله ما صلي على سيدنا محمد

==================================================
                       لَّٰكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا (38)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيا وفيها جزء في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞  :: رؤى احمد الله - ابراهيم والبتار والاعضاء والمنتدى-
انتقل الى: