| سؤال للمهديين | |
|
+3fayez احمد الله - ابراهيم abc 7 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
abc .عضو ذهبى
عدد المساهمات : 592 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 13 تاريخ التسجيل : 07/07/2014 العمر : 43 الموقع : عنوان البريد الالكتروني : * agfqrgbsujw@hotmail.com
| موضوع: سؤال للمهديين السبت يناير 03, 2015 3:59 pm | |
| ما هو قولكم في الطلاق الطلاق مرتان فامساك بثالث وما هو حكم الطلاق الواقع وكيف ومتي تحسب طالقة او يمين وكفارة بالعلم ان الزواج بكتاب مشهود والطلاق بكلمة فهل الكلمة بالقاء الطلاق تجوذ ام تحسب يمين ويلزمة كفارة وهل وقت الغضب الشديد وتحكم الشيطان بالمطلق تحسب بالعلم ان بعد ساعة يقول الرجل كنت منفعل ولا اريد الطلاق ولكن في غضبة كان يريد الطلاق فهذا الامر الان تعدي كل الحدود ونريد فتواكم يا مهديين ان كنتم صادقين ونسمع رائ ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر كما يقول | |
|
| |
احمد الله - ابراهيم منشئ المنتدى
عدد المساهمات : 18176 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 42744 تاريخ التسجيل : 12/11/2013 العمر : 51
| موضوع: رد: سؤال للمهديين السبت يناير 03, 2015 5:17 pm | |
| هذا سؤال شرعى غير خاص بمن يدعى المهديه او غيره ونطلب ممن عنده علم بالشرع ان يرد على سؤال الاخ بالحكم الشرعى فى طرحه والله اعلم ================================================== اللهم ارزقنى الحكمه | |
|
| |
abc .عضو ذهبى
عدد المساهمات : 592 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 13 تاريخ التسجيل : 07/07/2014 العمر : 43 الموقع : عنوان البريد الالكتروني : * agfqrgbsujw@hotmail.com
| موضوع: رد: سؤال للمهديين السبت يناير 03, 2015 10:33 pm | |
| - احمد الله - ابراهيم كتب:
- هذا سؤال شرعى غير خاص بمن يدعى المهديه او غيره
ونطلب ممن عنده علم بالشرع ان يرد على سؤال الاخ بالحكم الشرعى فى طرحه والله اعلم افهم من ذلك ان المهدي ليس لة تفسير للشرع واحكامة | |
|
| |
fayez عضو ماسى
عدد المساهمات : 1163 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 26 تاريخ التسجيل : 22/11/2014
| موضوع: رد: سؤال للمهديين السبت يناير 03, 2015 10:46 pm | |
| | |
|
| |
سليمان عبدالعزيز العقيل ضيف شرف
عدد المساهمات : 2153 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 87 تاريخ التسجيل : 02/04/2014
| موضوع: رد: سؤال للمهديين السبت يناير 03, 2015 10:54 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على عبدالله ورسوله محمد واله وصحبه ومن تبعهم
وبعد/
1- انت جاد فيما تقول 2- عندما يخرج المهدي فاساله 3- اين الحقيقه المطلقه للاحتكام اليها عند كتابة الفتوى هل هو الموروث وبذلك ستصحح (( للمهدي )) فتواه ان كان يخالف الموروث وبذلك تصير انت من ضمن لجنة امتحان (( المهدي )) وهل يصلح او لا يصلح بمعنى نصبتم انفسكم اربابا والهه حتى تختارون من تشاؤن 4- الامتحان صعب جدا جدا جدا جدا ولكن ليس للمهدي ولكن لمن خرج اليهم من الجن والانس فليستعد الجميع والله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم | |
|
| |
سليمان عبدالعزيز العقيل ضيف شرف
عدد المساهمات : 2153 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 87 تاريخ التسجيل : 02/04/2014
| موضوع: رد: سؤال للمهديين السبت يناير 03, 2015 10:55 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على عبدالله ورسوله محمد واله وصحبه ومن تبعهم
وبعد/
1- انت جاد فيما تقول 2- عندما يخرج المهدي فاساله 3- اين الحقيقه المطلقه للاحتكام اليها عند كتابة الفتوى هل هو الموروث وبذلك ستصحح (( للمهدي )) فتواه ان كان يخالف الموروث وبذلك تصير انت من ضمن لجنة امتحان (( المهدي )) وهل يصلح او لا يصلح بمعنى نصبتم انفسكم اربابا والهه حتى تختارون من تشاؤن 4- الامتحان صعب جدا جدا جدا جدا ولكن ليس للمهدي ولكن لمن خرج اليهم من الجن والانس فليستعد الجميع والله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم | |
|
| |
abc .عضو ذهبى
عدد المساهمات : 592 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 13 تاريخ التسجيل : 07/07/2014 العمر : 43 الموقع : عنوان البريد الالكتروني : * agfqrgbsujw@hotmail.com
| موضوع: رد: سؤال للمهديين الأحد يناير 04, 2015 4:34 pm | |
| - سليمان عبدالعزيز العقيل كتب:
- بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على عبدالله ورسوله محمد واله وصحبه ومن تبعهم
وبعد/
1- انت جاد فيما تقول 2- عندما يخرج المهدي فاساله 3- اين الحقيقه المطلقه للاحتكام اليها عند كتابة الفتوى هل هو الموروث وبذلك ستصحح (( للمهدي )) فتواه ان كان يخالف الموروث وبذلك تصير انت من ضمن لجنة امتحان (( المهدي )) وهل يصلح او لا يصلح بمعنى نصبتم انفسكم اربابا والهه حتى تختارون من تشاؤن 4- الامتحان صعب جدا جدا جدا جدا ولكن ليس للمهدي ولكن لمن خرج اليهم من الجن والانس فليستعد الجميع والله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لا يا اخي حاشي لله انا لم انصب نفسي ابدا ولكن كثرة الفتاوي بهذا الشئن واري فيكم من لدية القدرة لتوضيح الاحكام والضوابط فليتفضل | |
|
| |
zagel1 ضيف شرف
عدد المساهمات : 3584 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 65 تاريخ التسجيل : 20/09/2015 العمر : 48
| موضوع: رد: سؤال للمهديين الأربعاء أبريل 13, 2016 5:27 pm | |
| - abc كتب:
- ما هو قولكم في الطلاق الطلاق مرتان فامساك بثالث وما هو حكم الطلاق الواقع وكيف ومتي تحسب طالقة او يمين وكفارة بالعلم ان الزواج بكتاب مشهود والطلاق بكلمة فهل الكلمة بالقاء الطلاق تجوذ ام تحسب يمين ويلزمة كفارة وهل وقت الغضب الشديد وتحكم الشيطان بالمطلق تحسب بالعلم ان بعد ساعة يقول الرجل كنت منفعل ولا اريد الطلاق ولكن في غضبة كان يريد الطلاق فهذا الامر الان تعدي كل الحدود ونريد فتواكم يا مهديين ان كنتم صادقين ونسمع رائ ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر كما يقول
سبحان الله و هذا يحتاج كما قال أخونا الكريم احمد الله - ابراهيم كتب: هذا سؤال شرعى غير خاص بمن يدعى المهديه او غيره ونطلب ممن عنده علم بالشرع ان يرد على سؤال الاخ بالحكم الشرعى فى طرحه والله اعلم و هو سؤال وارد حدوثه و نستغفر الله العظيم عند الإنفعال و نعوذ بالله من التسرع و يجب التعلم من أخطاء الماضي و لأنه أبغض الحلال عند الله , ويجب أن نتذكر العشره و يجب أن نتذكر الحمد لله و لكل نفس وسعها و الصدق مطلوب و الإحسان واجب في تلكم المسأله و الله اعلم كان أحسن قول بارك الله فيكم ويا الأهل صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ================================================== لَّٰكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا (38)
| |
|
| |
محمد 1 عضو مميز
عدد المساهمات : 198 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0 تاريخ التسجيل : 14/11/2014
| موضوع: رد: سؤال للمهديين السبت أبريل 16, 2016 12:11 pm | |
| قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ثلاث جدهن جد وهزلهن جد: النكاح والطلاق والرجعة . وتطلق المرأة بقول كلمة طالق ولكن يجوز لها ان ترجع فإذا قال الثانية ايضا جازت لها الرجعة وأما ان قال الثالثة طلقت منه بالكلية وعليها عدة وعليه فانه يترتب في حال اراد إرجاعها ان تتزوج من غيره ثم يطلقها ثم تعتد ثم ترجع لزوجها السابق هذا والله اعلم | |
|
| |
محمد 1 عضو مميز
عدد المساهمات : 198 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0 تاريخ التسجيل : 14/11/2014
| موضوع: رد: سؤال للمهديين السبت أبريل 16, 2016 12:14 pm | |
| وقول انتي طالق بالثلاث لا تجزأ فتحسب واحدة فقط فحتى تطلق بالكلية يجب قول كلمة طالق ثلاثا اي ثلاث مرات سواء كانت متتالية او بشكل متفاوت بفترات متقطعة هذا والله اعلم | |
|
| |
جبريل عضو نشيط
عدد المساهمات : 403 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 5 تاريخ التسجيل : 12/08/2015
| موضوع: رد: سؤال للمهديين السبت أبريل 16, 2016 2:06 pm | |
| - abc كتب:
- ما هو قولكم في الطلاق الطلاق مرتان فامساك بثالث وما هو حكم الطلاق الواقع وكيف ومتي تحسب طالقة او يمين وكفارة بالعلم ان الزواج بكتاب مشهود والطلاق بكلمة فهل الكلمة بالقاء الطلاق تجوذ ام تحسب يمين ويلزمة كفارة وهل وقت الغضب الشديد وتحكم الشيطان بالمطلق تحسب بالعلم ان بعد ساعة يقول الرجل كنت منفعل ولا اريد الطلاق ولكن في غضبة كان يريد الطلاق فهذا الامر الان تعدي كل الحدود ونريد فتواكم يا مهديين ان كنتم صادقين ونسمع رائ ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر كما يقول
الزواج مقدس وهو نصف الايمان فلن تنتهي هذه الرابطة لمجرد قول كلمة فهناك ضوابط مثل مانه هناك قوانين ليصح الزواج 1 النية مهمة جدا وهو ان تعزم الطلاق وتفكر بالامر وانك اتخذت القرار بعد تفكير 2 الغضب الشديد لا يقع به الطلاق 3 ان كانت الزوجة حامل فلا يقع ايضا 4ان كانت الزوجة غير طاهرة ايضا لا يقع الطلاق المسحور ومن لديه وسواس قهري لا يقع طلاقه ايضا بالنسبة للكلمة المحتسبة في الشرع انتي طالق او روحي وانتي طالق غير هذا هو لغو وعليه كفارة يمين والله اعلى واعلم ==================================================
امن الرسول بما انزل اليه من ربه والمؤمنون ** كل امن بالله وملائكته وكتبه ورسله#الحمد لله اللذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا | |
|
| |
| سؤال للمهديين | |
|