۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
اهلا وسهلا بقدومك لمنتداك اخى الزائر و العضو
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
اهلا وسهلا بقدومك لمنتداك اخى الزائر و العضو
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞

۩ منتدى مختص بتفسير الاحلام والحوار الدينى عن فتن اخر الزمان والمهدى على منهاج أهل السنة والجماعة ۩
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 الرسول ذكر الطارق

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
احمد الله - ابراهيم


عدد المساهمات : 18176
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 42744
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 51

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالإثنين أبريل 20, 2015 4:32 am

للأنبياء والسيوطي في الدر المنثور والطبري في تآويل اي القرآن
  , أن يهوديا جاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم وقال : يا محمد , أخبرني عن الكواكب التي رآها يوسف أنها ساجدة له , ما أسماؤها ؟
.. فسكت النبى فلم يجبه بشيء , ونزل جبريل عليه السلام بأسمائها , فبعث رسول الله إلى اليهودي يسأله : ” هل أنت مؤمن إن أخبرتك بأسمائها ؟ ” , فقال نعم .. فقال الرسول : 
” هي جريان والطارق والذيال وذو الكتفان وقابس ووثاب وعمردان والفيلق والمصبح والضروح وذو الفرع , والضياء والنور “
  .. فقال اليهودى : ” أي والله إنها لأسماؤها “
 والله اعلم

==================================================
الرسول ذكر الطارق  Images?q=tbn:ANd9GcTNCYcPu1wfY5EktYGydcvOiuxhFUrlkh7cRpOJZX795GJrviqfLg
اللهم ارزقنى الحكمه 

رفيعه نور الحق يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahmedibraahmed.forumegypt.net
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
احمد الله - ابراهيم


عدد المساهمات : 18176
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 42744
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 51

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالإثنين أبريل 20, 2015 4:46 am

نيبيرو بيعبر المجال الارضي مرتين الاولي وهو طالع والثانيه وهو نازل وبيلف وبيرجع…… بعدها بحوالي ٦ شهور
والله حذرنا من النجم وهو يهوي….بمعني ان الموضوع قبل ذلك هايكون مسالم
وان الشغل كله سوف يحدث اثناء الرجوع/الهبوط
الرسول ذكر الطارق  Nibiru-system-d8a7d984d986d8b8d8a7d985-d8a7d984d8b4d985d8b3d98a-d984d984d8b7d8a7d8b1d982-d986d98ad8a8d98ad8b1d988


لقد عبر نيبرو او الطارق ذهابا 
وتم رصده عند ذهابه وتصويره فى كثير من المواقع 
وخطورته ليس عند ذهابه ولكن عند عودته او عندما يهوى كما اخبرنا المولى 
والله اعلم

==================================================
الرسول ذكر الطارق  Images?q=tbn:ANd9GcTNCYcPu1wfY5EktYGydcvOiuxhFUrlkh7cRpOJZX795GJrviqfLg
اللهم ارزقنى الحكمه 

رفيعه نور الحق يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahmedibraahmed.forumegypt.net
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
احمد الله - ابراهيم


عدد المساهمات : 18176
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 42744
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 51

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالإثنين أبريل 20, 2015 4:51 am

الرسول ذكر الطارق  12884_939762606068467_8361835187512399681_n


الرسول ذكر الطارق  12901_928996190478442_2036634614000835015_n

الرسول ذكر الطارق  17287_931884256856302_3077948131358291376_n

الرسول ذكر الطارق  19820_947710375273690_77353566032376675_n


والله اعلم

==================================================
الرسول ذكر الطارق  Images?q=tbn:ANd9GcTNCYcPu1wfY5EktYGydcvOiuxhFUrlkh7cRpOJZX795GJrviqfLg
اللهم ارزقنى الحكمه 

رفيعه نور الحق يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahmedibraahmed.forumegypt.net
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
احمد الله - ابراهيم


عدد المساهمات : 18176
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 42744
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 51

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالإثنين أبريل 20, 2015 4:59 am

دخل النجم الطارق المجال الفضائي للارض من ما بين كوكب الزهره والارض، وتبعد الزهره حوالي ٣٠ مليون كيلو متر عن الارض في الوقت الحالي ، وسيصل الطارق الي اقرب نقطه له من الارض وتبعد حوالي ١٥ – ٢٥ مليون كيلو متر ويكون ذلك من فوق المدار المجري بزاويه قدرها ٣٢ درجه من اتجاه الشمال الشرقي كما هو موضح في الصوره 
ونظرا لدورانه عكس دوران الارض يكون قطبه الشمالي مكان الجنوبي والعكس، مما يعني ان القطب الشمالي للنجم الطارق سيكون موجهها الي القطب الشمالي للارض مما ينتج عنه تنافر للاقطاب وقد بدأ ذلك بالفعل سنه ٢٠١١ وفي ازدياد مستمر
الرسول ذكر الطارق  Picture-5عند وصوله سيبدأ في دفع الارض وهي في حاله التنافر مما سيسبب زلازل شديده وتغيرات عنيفه في الطقس ، وبسبب مجاله المغناطيسي وحركته العكسيه  ستتفاعل جميع البراكين في الارض وتنشط ثم تنفجر نتيجه للتأثير الذي يسببه النجم الطارق علي مركز الكره الارضيه او كاتأثير موجات الميكرووييف علي مركز الارض الذي يرفع من درجه حرارتها
تبدأ الارض في الميل ومعه يهرب القطب الشمالي للارض حتي يصل وضعه الي الجنوب الغربي وتبدأ هنا الارض في التباطؤ حتي تقف عن الدوران في مده سته ايام  وتثبت الارض علي هذا الوضع ثلاثه ايام تكون ظلام في المغرب ونهار في المشرق وفي بلادنا يكون هذا هو الركود ما بعد العصر الي الزوال
في هذا الوقت عند وصول القطب الشمالي للارض الي اقصي نقطه  للجنوب ستبدأ الحركه العكسيه للارض وتطلع الاشمس من مشرقها
ثم يجذب القطب الشمالي للطارق القطب الجتوبي للارض – بسسب التجاذب بين القطاب المتنافره — جذبه شديه وهذا هو التغير القطبي وتكونمقدارها ٤٥ درجه بالتمام والكمال
عند ذلك تبدأ الكره الارضيه في الدوران العكسي مره اخري لترجع الي طبيعتها الاولي
ومن المتوقع في تلك اللحظه ان تضرب الارض الاشعه الشمسيه الضاره وتخترق المجالات الجويه لتوقف المجال المغناطيسي نتيجه لتوقف الدوران، ايضا سيصل البرد القارص من الفضاء ويخترق المجال الارضي ليمثل خطر اخر – الحمره في السماء وعلامات ظهور المهدي المنتظر
وعند هذا الحد تكون خريطه الكره الارضيه واتجاهاتها تغيرت فالهمالايا مثلا متوقع ان تهبط علي الهند وان تغرق اندونيسيا بالكامل – وقد بدأت بالفعل – واليابانوتايلاند والفلبين وجميع المدن الساحليه

==================================================
الرسول ذكر الطارق  Images?q=tbn:ANd9GcTNCYcPu1wfY5EktYGydcvOiuxhFUrlkh7cRpOJZX795GJrviqfLg
اللهم ارزقنى الحكمه 

رفيعه نور الحق يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahmedibraahmed.forumegypt.net
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
احمد الله - ابراهيم


عدد المساهمات : 18176
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 42744
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 51

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالإثنين أبريل 20, 2015 5:01 am

م يبدأ النجم الطارق في الالتفاف والعوده ليلتف ذيله ليخبط الارض بحزامه المذنب الملئ بماده شبه البتروليه زيتيه والاحجار وهذا هو الدخانالمبين


في ذلك الوقت ستتحرك الارض حركه جانبيه لعده ملايين الكيلو مترات الذي لن يكون لها تأثير الي علي الطقس وقد بدأت هذه الحركه بالفعل ونراها في طقس ٢٠١٤ واضحه كالشمس ثم يبدأ جليد القطبين في الذوبان لتغير اماكنهما وسيبدأ قطبين جديدين ي التكوين ، ولأن معدل ذوبان الجليد اسرع من تكويته فستغرق الارض بالماء
كطوفان نوح ولكن ذلك سيكون تدريجيا نوعا ما وبعد التغير القطبي بشهور



الرسول ذكر الطارق  Picture-6

الآيات في طلوع الشمس من المغرب

(هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن تَأْتِيهُمُ الْمَلآئِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لاَ يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُونَ)
في هذه الآية لم يذكر الله هذه العلامة مباشرة ولكن الرسول قال بأن الشمس هي إحدى ثلاث إذا خرجن لن تنفع نفسا إيمانها لذالك ثبتت الآية على العلامة

الواهيه
اقتباس :
و هي: الوَهْيُ: الشقُّ في الشيء ؟

•تعريف الواهية: الوَهْيُ: الشقُّ في الشيء \ بَلِيَ وتَخَرَّقَ \ ضَعُفَ وهَمَّ بالسُّقُوطِ \ والواهية على وزن فاعلة بمعنى شيء يسبب التشقق والبلى والتخرق والضعف والهم بالسقوط

•وفي القرآن : * وانشقت السماء فهي يومئذ واهية * الحاقة 16.

حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا شيخ عن يزيد بن الوليد الخزاعي عن كعب قال ( علامة انقطاع ملك ولد العباس حمرة تظهر في جو السماء وهذه تكون فيما بين العشر من رمضان إلى خمس عشرة وواهية فيما بين العشرين إلى الرابع والعشرين من رمضان ونجم يطلع من المشرق يضئ كما يضئ القمر ليلة البدر ثم ينعقف.) . كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\ باب ما يذكر من علامات من السماء فيها في انقطاع ملك بني العباس\ حديث: 608

الواهيه هي تشقق وتصدع قشره الكره الارضيه نتيجه للجاذبيه الشديده التي ستتعرض لها الارض عند العبور فما هو الا عباره عن كره مقناطيسيه اكبر حجما من الارض بحوالي عشره مرات ، وعلي اثرها ستتغير اقطاب الارض وتصبح الاتجاهات مختلفه بخمسه واربعون درجه كما سبق وشرحنا ، ثم يصبح بهدا ارض جديده بتشكيلاتها القاريه وتوزيع الانهار والبحار…كل شئ مختلف

https://wbaseem.wordpress.com/2013/06/25/pyramids-sphinx-alignments-pole-shifted-45o/
وتكون بعد الهده مباشره والتي ستنتج عن التعرض للجاذبيه الموجبه ثم السالبه بعدها  والتي ستنجذب علي اثرها القشره من مركز الارض مسببه هده عظيمه يدك بها جميع المباني والابراج والبيوت علي الارض

ايضا قد تكون الهده نتيجه لانفصال احد الاجسام واصطدامه بالارض الامر الذي ينتج عنه شوك ويف تكون قوتها حسب الحجم والسرعه ومنطقه الاصطدام

ولكن الاكيد ان الارض ستتشقق وتتغير اقطابها وهي الواهيه
الأحاديث الواردة في طلوع الشمس من مغربها
حدثنا عبد الله بن مروان عن أرطاة بن المنذر عن تبيع عن كعب قال
هلاك بني العباس”في روايات آل فلان” عند نجم يظهر في الجوف و هدة و واهية يكون ذلك أجمع في شهر رمضان تكون الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان  والهدة فيما بين النصف إلى العشرين و الواهية ما بين العشرين إلى أربعة و عشرين   و نجم يرى به يضئ كما يضئ القمر ثم يلتوي كما تلتوي الحية يكاد رأساها يلتقيان و الرجفتان  في ليلة الفسحين و النجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء معها صوت شديد حتى يقع في المشرق و يصيب الناس منه بلاء شديد
وفي روايه اخري
عن كعب قال علامة انقطاع ملك ولد العباس “وفي روايات آل فلان”حمرة تظهر في جو السماء وهذه تكون فيما بين العشر من رمضان إلى خمس عشرة و واهية فيما بين العشرين إلى الرابع و العشرين من رمضان و نجم يطلع من المشرق يضئ كما يضئ القمر ليلة البدر ثم ينعقف
عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه صلى الله عيه وسلم قال ((ثلاث إذا خرجن لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا: طلوع الشمس من مغربها، و الدجال و دابة الأرض)) رواه مسلم
عن [[عبد الرحمن بن صخر|أبي هريرة رضي الله عنه أنه صلى الله عيه وسلم قال ((لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها، فإذا طلعت فرآها الناس آمنوا أجمعون فذلك حين لا ينفع نفس أو كسبت في إيمانها خيرا، ولتقومن الساعة وقد نشر الرجلان ثوبهما بينهما فلا يتباعيانه ولا يطويانه، ولتقومن الساعة و قد انصرف الرجل بلبن لقحته فلا يطعمه، ولتقومن الساعة وهو يليط حوضه فلا يسقي فيه، ولتقومن الساعة وقد رفع أكلته إلى فيه فلا يطعمها)) رواه مسلم
عن أبي ذر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه و سلم قالSad(أتدرون أين تذهب الشمس؟)) قالوا:الله أعلم ورسوله؟ قالSad(إن هذه تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش , فتخر ساجدة , فلا تزال كذلك حتى يقال لها: إرتفعي , إرجعي من حيث جئت فترجع فتصبح طالعة من مطلعها , ثم تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش , فتخر ساجدة , و لا تزال كذلك حتى يقال لها: إرتفعي , إرجعي من حيث جئت فترجع فتصبح طالعة من مطلعها , ثم تجري لا يستنكر الناس منها شيئا حتى تنتهي إلى مستقرها ذاك تحت العرش فيقال لها إرتفعي , أصبحي طالعة من مغربك فتصبح طالعة من مغربها))فقال صلى الله عليه وسلمSad(أتدرون متى ذاكم؟ذاك حين لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا))رواه مسلم
عن عبدالله بن عمرو رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال((إن أول الآيات خروجا , طلوع الشمس من مغربها و خروج الدابة على الناس ضحى و أيهما ما كانت قبل صاحبتهما فالأخرى على أثرها قريبا))رواه مسلم . لذلك ليس مؤكدا بأن الشمس أول العلامات
( ليأتين على الناس ليلة بقدر ثلاث ليال من لياليكم هذه فإذا كان ذلك يعرفها المصلون يقوم أحدهم فيقرأ حزبه ثم ينام ثم يقوم فيقرأ حزبه ثم ينام ثم يقوم فبينما هم كذلك ماج الناس بعضهم في بعض فقالوا ما هذا فيفزعون إلى المساجد فإذا هم بالشمس قد طلعت من مغربها فضج الناس ضجة واحدة حتى إذا صارت في وسط السماء رجعت وطلعت من مطلعها وحينئذٍ لا ينفع نفساً إيمانها ) رواه ابن مردويه كما في “
تفسير ابن كثير “(3 /369 ) وعبد بن حميد كما في ” الدر المنثور “(6 /
قلت لأبي عبد الله عليه السلام:  ( كم يملك القائم عليه السلام؟ فقال:  سبع سنين، يطول الأيام والليالي حتى تكون السنة من سنيه مقدار عشر سنين من سنيكم، فيكون ملكه سبعين سنة من سنيكم هذه…).  البحار ج 52 ص 337 عن الارشاد ومصادر اخرى
عن محمد بن علي عليهما السلام:  ( … ويأمر الله الفلك في زمانه فيبطئ في دوره حتى يكون اليوم في أيامه كعشرة من أيامكم، والشهر كعشرة أشهر والسنة كعشر سنين من سنينكم …). معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 311  الحديث 850 (23 مصدر).
وقال الإِمام أحمد، عن أبي هريرة، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا تقوم الساعة حتى يتقارب الزمان، فتكون السنة كالشهر، والجمعة كاليوم، ويكون اليوم كالساعة، وتكون الساعة كاحتراق السعفة ) والسعفة الخوصة. زعم سهيل أن هذا الإِسناد على شرط مسلم.
الأمر بالمبادرة بالأعمال
قد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالمبادرة بالأعمال و العبادات بما أن باب التوبة سيقفل .وقال في حديثه عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه و سلم قالSad(بادروا بالأعمال ستا:طلوع الشمس من مغربها أو الدخان أو الدجال أو الدابة أو خاصة أحدكم أو أمر العامة)) رواه مسلم

التفسير العلمي لشروق الشمس من المغرب

وغروب الشمس من المشرق

وتوقف الارض عن الدور

منقووووووووووووووول
والله اعلم

==================================================
الرسول ذكر الطارق  Images?q=tbn:ANd9GcTNCYcPu1wfY5EktYGydcvOiuxhFUrlkh7cRpOJZX795GJrviqfLg
اللهم ارزقنى الحكمه 

رفيعه نور الحق يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahmedibraahmed.forumegypt.net
Cme

Cme


عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2015

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالخميس أبريل 30, 2015 6:25 pm

هل لو اتى الطارق ستخرج الشمس من مغربها وسيغلق باب التوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الله - ابراهيم
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
احمد الله - ابراهيم


عدد المساهمات : 18176
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 42744
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمر : 51

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالخميس أبريل 30, 2015 8:52 pm

لا 
والله اعلم

==================================================
الرسول ذكر الطارق  Images?q=tbn:ANd9GcTNCYcPu1wfY5EktYGydcvOiuxhFUrlkh7cRpOJZX795GJrviqfLg
اللهم ارزقنى الحكمه 

رفيعه نور الحق يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahmedibraahmed.forumegypt.net
ابراهيم الحدايدة
عضو ماسى
عضو ماسى
ابراهيم الحدايدة


عدد المساهمات : 1990
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 4
تاريخ التسجيل : 04/03/2015

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالخميس أبريل 30, 2015 9:24 pm

اسنر يارب ولاتجعلني ممن يتوبون عند طلوع الشمس من المغرب فاكون من النادمين المحسورين   استرها معي يارب

==================================================
الرسول ذكر الطارق  3dlat_11          الرسول ذكر الطارق  3dlat_11الرسول ذكر الطارق  3dlat_11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mabihina
عضو نشيط
عضو نشيط
mabihina


عدد المساهمات : 321
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 29/03/2015

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالجمعة مايو 01, 2015 2:50 am

وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِأَعْدَائِكُمْ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَلِيًّا وَكَفَىٰ بِاللَّهِ نَصِيرًا (45) مِّنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيًّا بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْنًا فِي الدِّينِ ۚ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَٰكِن لَّعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُونَ إِلَّا قَلِيلًا (46) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَىٰ أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ ۚ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا (47) إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا (48) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم ۚ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا (49) انظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۖ وَكَفَىٰ بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا (50) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51) قال ابن تيمية: "أما النوع الثاني فالشرك في الربوبية، فإن الرب سبحانه هو المالك المدبر، المعطي المانع، الضار النافع، الخافض الرافع، المعز المذل، فمن شهد أن المعطي أو المانع أو الضار أو النافع أو المعز أو المذل غيره فقد أشرك بربوبيته"[1].
قال ابن تيمية: "فأما الشرك في الإلهية فهو أن يجعل لله نداً ـ أي: مثلاً ـ في عبادته أو محبته أو خوفه أو رجائه أو إنابته، فهذا هو الشرك الذي لا يغفره الله إلا بالتوبة منه، قال تعالى: {قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغْفَرْ لَهُمْ مَّا قَدْ سَلَفَ} [الأنفال:48]، وهذا هو الذي قاتل عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم مشركي العرب لأنهم أشركوا في الإلهية، قال الله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبّ اللَّهِ وَالَّذِينَ ءامَنُواْ أَشَدُّ حُبّا لِلَّهِ} الآية [البقرة:165]، وقالوا: {مَا نَعْبُدُهُمْ إِلاَّ لِيُقَرّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى} الآية [الزمر:3]، وقالوا: {أَجَعَلَ الآلِهَةَ إِلَـاهاً واحِداً إِنَّ هَـاذَا لَشَىْء عُجَابٌ} [ص:5]، وقال تعالى: {أَلْقِيَا فِى جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ} [ق:24]، إلى قوله: {الَّذِى جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَـاهاً ءاخَرَ فَأَلْقِيَـاهُ فِى الْعَذَابِ الشَّدِيدِ} [ق:26]"[1].

وقال المقريزي: "فالشرك في الإلهية والعبادة هو الغالب على أهل الإشراك، وهو شرك عبّاد الأصنام، وعبّاد الملائكة، وعبّاد الجن، وعبّاد المشايخ والصالحين الأحياء والأموات، الذين قالوا: إنما نعبدهم ليقربونا إلى الله زلفى، ويشفعوا لنا عنده، وينالنا بسبب قربهم من الله وكرامته لهم قربٌ وكرامة، كما هو المعهود في الدنيا من حصول الكرامة والزلفى لمن يخدم أعوان الملك وأقاربه وخاصته. والكتب الإلهية كلها من أوّلها إلى آخرها تبطل هذا المذهب وتردّه، وتقبِّح أهله، وتنصّ على أنهم أعداء الله تعالى، وجميع الرسل صلوات الله عليهم متفقون على ذلك من أوّلهم إلى آخرهم، وما أهلك الله تعالى من أهلك من الأمم إلا بسبب هذا الشرك ومن أجله"

وقال تعالى: {وَلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّكَ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مّنَ الظَّـالِمِينَ * وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ} [يونس:106، 107].

قال ابن جرير: "ولا تدع ـ يا محمد ـ من دون معبودك وخالقك شيئاً لا ينفعك في الدنيا ولا في الآخرة، ولا يضرك في دين ولا دنيا،

وقال تعالى: {وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لاَّ يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَىا يَوْمِ الْقِيَـامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَـافِلُونَ * وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُواْ لَهُمْ أَعْدَاء وَكَانُواْ بِعِبَادَتِهِمْ كَـافِرِينَ
قال ابن تيمية: "من جعل بينه وبين الله وسائط يتوكّل عليهم يدعوهم ويسألهم كفر إجماعاً"[6].

وقال ابن القيم: "ومن أنواعه ـ أي: الشرك ـ طلب الحوائج من الموتى، والاستغاثة بهم، والتوجه إليهم، وهذا أصل شرك العالم"[7].


- معنى الشرك شرعاً:
قال ابن سعدي: "حقيقة الشرك أن يُعبَد المخلوق كما يعبَد الله، أو يعظَّم كما يعظَّم الله، أو يصرَف له نوع من خصائص الربوبية والإلهية"[5].
وقال الدهلوي: "إن الشرك لا يتوقّف على أن يعدِل الإنسان أحداً بالله، ويساوي بينهما بلا فرق، بل إن حقيقة الشرك أن يأتي الإنسان بخلال وأعمال ـ خصها الله تعالى بذاته العلية، وجعلها شعاراً للعبودية ـ لأحد من الناس، كالسجود لأحد، والذبح باسمه، والنذر له، والاستعانة به في الشدة، والاعتقاد أنه ناظر في كل مكان، وإثبات التصرف له، كل ذلك يثبت به الشرك ويصبح به الإنسان مشركاً

وقال المقريزي: "فالشرك في الإلهية والعبادة هو الغالب على أهل الإشراك، وهو شرك عبّاد الأصنام، وعبّاد الملائكة، وعبّاد الجن، وعبّاد المشايخ والصالحين الأحياء والأموات، الذين قالوا: إنما نعبدهم ليقربونا إلى الله زلفى، ويشفعوا لنا عنده، وينالنا بسبب قربهم من الله وكرامته لهم قربٌ وكرامة، كما هو المعهود في الدنيا من حصول الكرامة والزلفى لمن يخدم أعوان الملك وأقاربه وخاصته. والكتب الإلهية كلها من أوّلها إلى آخرها تبطل هذا المذهب وتردّه، وتقبِّح أهله، وتنصّ على أنهم أعداء الله تعالى، وجميع الرسل صلوات الله عليهم متفقون على ذلك من أوّلهم إلى آخرهم، وما أهلك الله تعالى من أهلك من الأمم إلا بسبب هذا الشرك ومن أجله
المحبة الخاصة التي لا تصلح إلا لله، ومتى أحبّ العبد بها غيره كان شركاً لا يغفره الله، وهي محبة العبودية المستلزمة للذل والخضوع والتعظيم وكمال الطاعة وإيثاره على غيره، فهذه المحبة لا يجوز تعلقها بغير الله أصلاً، وهي التي سوّى المشركون بين الله تعالى وبين آلهتهم فيها

قال سليمان آل الشيخ: "أحدهما: التوكل في الأمور التي لا يقدر عليها إلا الله، كالذين يتوكلون على الأموات والطواغيت في رجاء مطالبهم من النصر والحفظ والرزق والشفاعة، فهذا شرك أكبر، فإن هذه الأمور ونحوها لا يقدر عليها إلا الله تبارك وتعالى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mabihina
عضو نشيط
عضو نشيط
mabihina


عدد المساهمات : 321
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 29/03/2015

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالجمعة مايو 01, 2015 3:45 am

اخي الحدايدة تذكر ان الموت هو كشروق الشمس من مغربها
واعلم ان اكثر الخلقا ايمانا بالله بعد الملائكة والانبياء والرسل هو ادم عليه السلام وابليس
عليه لعنة الله لكن ابليس تكبر وجحد نعمة الله واشرك بنفسه مع الله الواحد المتكبر
حيث تكبر ورفض السجود لادم وعصى امر الله المباشر له وتحداه
نفهم من ذلك ان ايمان ابليس لله لم ينفعه ولن يشفع له في الاخرة لانه اشرك نفسه مع الله في صفاته العلا
كذلك المومن بالله من البشر لايفيده اسلامه وايمانه اذا اشرك احدا مع الله والحمدلله .
اللهم بلغت اللهم فاشهد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zagel1
ضيف شرف
zagel1


عدد المساهمات : 3584
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 65
تاريخ التسجيل : 20/09/2015
العمر : 48

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالأحد يناير 31, 2016 7:08 pm

mabihina كتب:
وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِأَعْدَائِكُمْ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَلِيًّا وَكَفَىٰ بِاللَّهِ نَصِيرًا (45) مِّنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيًّا بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْنًا فِي الدِّينِ ۚ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَٰكِن لَّعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُونَ إِلَّا قَلِيلًا (46) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَىٰ أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ ۚ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا (47) إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا (48) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم ۚ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا (49) انظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۖ وَكَفَىٰ بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا (50) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51) قال ابن تيمية: "أما النوع الثاني فالشرك في الربوبية، فإن الرب سبحانه هو المالك المدبر، المعطي المانع، الضار النافع، الخافض الرافع، المعز المذل، فمن شهد أن المعطي أو المانع أو الضار أو النافع أو المعز أو المذل غيره فقد أشرك بربوبيته"[1].
قال ابن تيمية: "فأما الشرك في الإلهية فهو أن يجعل لله نداً ـ أي: مثلاً ـ في عبادته أو محبته أو خوفه أو رجائه أو إنابته، فهذا هو الشرك الذي لا يغفره الله إلا بالتوبة منه، قال تعالى: {قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغْفَرْ لَهُمْ مَّا قَدْ سَلَفَ} [الأنفال:48]، وهذا هو الذي قاتل عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم مشركي العرب لأنهم أشركوا في الإلهية، قال الله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبّ اللَّهِ وَالَّذِينَ ءامَنُواْ أَشَدُّ حُبّا لِلَّهِ} الآية [البقرة:165]، وقالوا: {مَا نَعْبُدُهُمْ إِلاَّ لِيُقَرّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى} الآية [الزمر:3]، وقالوا: {أَجَعَلَ الآلِهَةَ إِلَـاهاً واحِداً إِنَّ هَـاذَا لَشَىْء عُجَابٌ} [ص:5]، وقال تعالى: {أَلْقِيَا فِى جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ} [ق:24]، إلى قوله: {الَّذِى جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَـاهاً ءاخَرَ فَأَلْقِيَـاهُ فِى الْعَذَابِ الشَّدِيدِ} [ق:26]"[1].

وقال المقريزي: "فالشرك في الإلهية والعبادة هو الغالب على أهل الإشراك، وهو شرك عبّاد الأصنام، وعبّاد الملائكة، وعبّاد الجن، وعبّاد المشايخ والصالحين الأحياء والأموات، الذين قالوا: إنما نعبدهم ليقربونا إلى الله زلفى، ويشفعوا لنا عنده، وينالنا بسبب قربهم من الله وكرامته لهم قربٌ وكرامة، كما هو المعهود في الدنيا من حصول الكرامة والزلفى لمن يخدم أعوان الملك وأقاربه وخاصته. والكتب الإلهية كلها من أوّلها إلى آخرها تبطل هذا المذهب وتردّه، وتقبِّح أهله، وتنصّ على أنهم أعداء الله تعالى، وجميع الرسل صلوات الله عليهم متفقون على ذلك من أوّلهم إلى آخرهم، وما أهلك الله تعالى من أهلك من الأمم إلا بسبب هذا الشرك ومن أجله"

وقال تعالى: {وَلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّكَ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مّنَ الظَّـالِمِينَ * وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ} [يونس:106، 107].

قال ابن جرير: "ولا تدع ـ يا محمد ـ من دون معبودك وخالقك شيئاً لا ينفعك في الدنيا ولا في الآخرة، ولا يضرك في دين ولا دنيا،

وقال تعالى: {وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لاَّ يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَىا يَوْمِ الْقِيَـامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَـافِلُونَ * وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُواْ لَهُمْ أَعْدَاء وَكَانُواْ بِعِبَادَتِهِمْ كَـافِرِينَ
قال ابن تيمية: "من جعل بينه وبين الله وسائط يتوكّل عليهم يدعوهم ويسألهم كفر إجماعاً"[6].

وقال ابن القيم: "ومن أنواعه ـ أي: الشرك ـ طلب الحوائج من الموتى، والاستغاثة بهم، والتوجه إليهم، وهذا أصل شرك العالم"[7].


- معنى الشرك شرعاً:
قال ابن سعدي: "حقيقة الشرك أن يُعبَد المخلوق كما يعبَد الله، أو يعظَّم كما يعظَّم الله، أو يصرَف له نوع من خصائص الربوبية والإلهية"[5].
وقال الدهلوي: "إن الشرك لا يتوقّف على أن يعدِل الإنسان أحداً بالله، ويساوي بينهما بلا فرق، بل إن حقيقة الشرك أن يأتي الإنسان بخلال وأعمال ـ خصها الله تعالى بذاته العلية، وجعلها شعاراً للعبودية ـ لأحد من الناس، كالسجود لأحد، والذبح باسمه، والنذر له، والاستعانة به في الشدة، والاعتقاد أنه ناظر في كل مكان، وإثبات التصرف له، كل ذلك يثبت به الشرك ويصبح به الإنسان مشركاً

وقال المقريزي: "فالشرك في الإلهية والعبادة هو الغالب على أهل الإشراك، وهو شرك عبّاد الأصنام، وعبّاد الملائكة، وعبّاد الجن، وعبّاد المشايخ والصالحين الأحياء والأموات، الذين قالوا: إنما نعبدهم ليقربونا إلى الله زلفى، ويشفعوا لنا عنده، وينالنا بسبب قربهم من الله وكرامته لهم قربٌ وكرامة، كما هو المعهود في الدنيا من حصول الكرامة والزلفى لمن يخدم أعوان الملك وأقاربه وخاصته. والكتب الإلهية كلها من أوّلها إلى آخرها تبطل هذا المذهب وتردّه، وتقبِّح أهله، وتنصّ على أنهم أعداء الله تعالى، وجميع الرسل صلوات الله عليهم متفقون على ذلك من أوّلهم إلى آخرهم، وما أهلك الله تعالى من أهلك من الأمم إلا بسبب هذا الشرك ومن أجله
المحبة الخاصة التي لا تصلح إلا لله، ومتى أحبّ العبد بها غيره كان شركاً لا يغفره الله، وهي محبة العبودية المستلزمة للذل والخضوع والتعظيم وكمال الطاعة وإيثاره على غيره، فهذه المحبة لا يجوز تعلقها بغير الله أصلاً، وهي التي سوّى المشركون بين الله تعالى وبين آلهتهم فيها

قال سليمان آل الشيخ: "أحدهما: التوكل في الأمور التي لا يقدر عليها إلا الله، كالذين يتوكلون على الأموات والطواغيت في رجاء مطالبهم من النصر والحفظ والرزق والشفاعة، فهذا شرك أكبر، فإن هذه الأمور ونحوها لا يقدر عليها إلا الله تبارك وتعالى.


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , 


{أَجَعَلَ الآلِهَةَ إِلَـاهاً واحِداً إِنَّ هَـاذَا لَشَىْء عُجَابٌ} [ص:5]،


و الكافرون بالله قالوا ذلك ......و نحن نقول بإذن الله إن هذا هو الحق المبين أنه لا إله إلا الله 
وحده لا شريك له , خالق كل شئ و جاعل كل شئ و واجد كل شئ 
و أعطى كل شئ خلقه ثم هدى سبحانه و تعالى علوا كبيرا عن من يقل غير ذلك إيمانا ثابتا 
و من عند الله في القرأن الكريم هناك رد فيما يستعجبون :-


أعوذ بالله من الشيطان الرجيم 


بسم الله الواحد الرحمن الرحيم
 لَوْ كَانَ فِيهِمَا آلِهَةٌ إِلَّا اللَّهُ لَفَسَدَتَا ۚ فَسُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ (22) الأنبياء



قُل لَّوْ كَانَ مَعَهُ آلِهَةٌ كَمَا يَقُولُونَ إِذًا لَّابْتَغَوْا إِلَىٰ ذِي الْعَرْشِ سَبِيلًا (42) سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يَقُولُونَ عُلُوًّا كَبِيرًا (43) الإسراء



و الحمد لله رب العالمين    الحمد لله رب العالمين     الحمد لله رب العالمين


بارك الله فيكم ويا الأهل

==================================================
                       لَّٰكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا (38)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zagel1
ضيف شرف
zagel1


عدد المساهمات : 3584
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 65
تاريخ التسجيل : 20/09/2015
العمر : 48

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالخميس فبراير 04, 2016 10:52 am

ابراهيم الحدايدة كتب:
اسنر يارب ولاتجعلني ممن يتوبون عند طلوع الشمس من المغرب فاكون من النادمين المحسورين   استرها معي يارب


آمين و يا الأهل جميعا و الإخوه و نحن بإذن الله

==================================================
                       لَّٰكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا (38)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zagel1
ضيف شرف
zagel1


عدد المساهمات : 3584
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 65
تاريخ التسجيل : 20/09/2015
العمر : 48

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالخميس فبراير 04, 2016 10:45 pm

احمد الله - ابراهيم كتب:
دخل النجم الطارق المجال الفضائي للارض من ما بين كوكب الزهره والارض، وتبعد الزهره حوالي ٣٠ مليون كيلو متر عن الارض في الوقت الحالي ، وسيصل الطارق الي اقرب نقطه له من الارض وتبعد حوالي ١٥ – ٢٥ مليون كيلو متر ويكون ذلك من فوق المدار المجري بزاويه قدرها ٣٢ درجه من اتجاه الشمال الشرقي كما هو موضح في الصوره 
ونظرا لدورانه عكس دوران الارض يكون قطبه الشمالي مكان الجنوبي والعكس، مما يعني ان القطب الشمالي للنجم الطارق سيكون موجهها الي القطب الشمالي للارض مما ينتج عنه تنافر للاقطاب وقد بدأ ذلك بالفعل سنه ٢٠١١ وفي ازدياد مستمر
الرسول ذكر الطارق  Picture-5عند وصوله سيبدأ في دفع الارض وهي في حاله التنافر مما سيسبب زلازل شديده وتغيرات عنيفه في الطقس ، وبسبب مجاله المغناطيسي وحركته العكسيه  ستتفاعل جميع البراكين في الارض وتنشط ثم تنفجر نتيجه للتأثير الذي يسببه النجم الطارق علي مركز الكره الارضيه او كاتأثير موجات الميكرووييف علي مركز الارض الذي يرفع من درجه حرارتها
تبدأ الارض في الميل ومعه يهرب القطب الشمالي للارض حتي يصل وضعه الي الجنوب الغربي وتبدأ هنا الارض في التباطؤ حتي تقف عن الدوران في مده سته ايام  وتثبت الارض علي هذا الوضع ثلاثه ايام تكون ظلام في المغرب ونهار في المشرق وفي بلادنا يكون هذا هو الركود ما بعد العصر الي الزوال
في هذا الوقت عند وصول القطب الشمالي للارض الي اقصي نقطه  للجنوب ستبدأ الحركه العكسيه للارض وتطلع الاشمس من مشرقها
ثم يجذب القطب الشمالي للطارق القطب الجتوبي للارض – بسسب التجاذب بين القطاب المتنافره — جذبه شديه وهذا هو التغير القطبي وتكونمقدارها ٤٥ درجه بالتمام والكمال
عند ذلك تبدأ الكره الارضيه في الدوران العكسي مره اخري لترجع الي طبيعتها الاولي
ومن المتوقع في تلك اللحظه ان تضرب الارض الاشعه الشمسيه الضاره وتخترق المجالات الجويه لتوقف المجال المغناطيسي نتيجه لتوقف الدوران، ايضا سيصل البرد القارص من الفضاء ويخترق المجال الارضي ليمثل خطر اخر – الحمره في السماء وعلامات ظهور المهدي المنتظر
وعند هذا الحد تكون خريطه الكره الارضيه واتجاهاتها تغيرت فالهمالايا مثلا متوقع ان تهبط علي الهند وان تغرق اندونيسيا بالكامل – وقد بدأت بالفعل – واليابانوتايلاند والفلبين وجميع المدن الساحليه



أحسبها و الله أعلم قد بدأت في الظهور و العلم عند الله

وحفظكم الله ويا الأهل

==================================================
                       لَّٰكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا (38)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zagel1
ضيف شرف
zagel1


عدد المساهمات : 3584
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 65
تاريخ التسجيل : 20/09/2015
العمر : 48

الرسول ذكر الطارق  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرسول ذكر الطارق    الرسول ذكر الطارق  Emptyالجمعة فبراير 05, 2016 2:51 am

احمد الله - ابراهيم كتب:
نيبيرو بيعبر المجال الارضي مرتين الاولي وهو طالع والثانيه وهو نازل وبيلف وبيرجع…… بعدها بحوالي ٦ شهور
والله حذرنا من النجم وهو يهوي….بمعني ان الموضوع قبل ذلك هايكون مسالم
وان الشغل كله سوف يحدث اثناء الرجوع/الهبوط
الرسول ذكر الطارق  Nibiru-system-d8a7d984d986d8b8d8a7d985-d8a7d984d8b4d985d8b3d98a-d984d984d8b7d8a7d8b1d982-d986d98ad8a8d98ad8b1d988


لقد عبر نيبرو او الطارق ذهابا 
وتم رصده عند ذهابه وتصويره فى كثير من المواقع 
وخطورته ليس عند ذهابه ولكن عند عودته او عندما يهوى كما اخبرنا المولى 
والله اعلم



الله ما احفظنا ويا الاهل و الإخوه جميعا

==================================================
                       لَّٰكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا (38)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرسول ذكر الطارق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الطارق
» الطارق
» الطارق والكون
» الطارق
» النجم الطارق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞  :: الفئه الثانيه مواضيع سريه :: اكتب موضوعا اخى يعتبر من الاسرار التى لايعرفها الا قله :: اسرار الفضاء والكون والكواكب والنجوم-
انتقل الى: