۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
اهلا وسهلا بقدومك لمنتداك اخى الزائر و العضو
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
اهلا وسهلا بقدومك لمنتداك اخى الزائر و العضو
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞

۩ منتدى مختص بتفسير الاحلام والحوار الدينى عن فتن اخر الزمان والمهدى على منهاج أهل السنة والجماعة ۩
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العصرالذهبي
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 183
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2014
العمر : 42
الموقع : اليمن

(قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم Empty
مُساهمةموضوع: (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم   (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم Emptyالإثنين يونيو 30, 2014 10:21 pm

(قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين ومن تبعهم من العالمين

العلم عند الله هل بداية الاحداث ستنطلق من رمضان هذا أم غيره
فرمضان هذا يوافق بعض الشروط التي بينتها الأحاديث النبوية عن الصيحة فلقد جاء في الآثار النبوية بأنها سوف تكون في النصف من رمضان ان وافق يوم جمعه
[قلنا وما الصيحة يا رسول الله ؟ قال هدة في النصف من رمضان ليلة جمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم فإذا حسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس]
من هذا الأثر حدد رسول الله بأنها ستكون في ليلة النصف من رمضان إن كان يوم جمعة

وكما نعلم مما بينه الله في كتابه وتعلمناه من الإمام المهدي فمن شروط أحداث العذاب التي يقدرها الله عز وجل على الأمم أنها تحدث في ليلة الرابع عشر لقول الله تعالى[بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَالْفَجْرِ (1) وَلَيَالٍ عَشْرٍ (2) وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ (3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ (4) هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِذِي حِجْرٍ (5) أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ (6) إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ (7) الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ (Cool وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ (9) وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ (10) الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ (11) فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ (12) فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ (13) إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ (14)] صدق الله العظيم
فمن بعد ولادة الهلا في ليلة الفجر ومرور ليال عشر وليلتين رمز لها بالشفع وليلة بالوتر الإجمال 14 ليلة في الليلة الرابعة عشر يحدث أمر مقدر تدبروا الأيات لتعلموا ماذا حدث في تلك الليلة للأمم السابقة
مما سبق فكلا الشرطين السابقين يتوافقو مع رمضان هذا العام ليلة النصف وهي من الليالي البيض ليلة جمعة وهي كذلك ليلة الرابع عشر

فإن كان هو رمضان هذا والعلم عند الله فهنالك بعض الأحداث التي ستميزه فكما جاء في بعض الآثار فسوف تظهر سقر على شكل حمره او عمود مضيء بعد مرور خمسة أيام منه او سبعة على أقصى تقدير الجمعة القادمة نسمع الأخبار تتوالى إن كانت تلك الآثار صحيحة ففي أثر [هدة وواهية يكون ذلك أجمع في شهر رمضان تكون الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان والهدة فيما بين النصف إلى العشرين والواهية ما بين العشرين إلى أربعة وعشرين ونجم يرى به يضئ كما يضئ القمر ثم يلتوي كما تلتوي الحية حتى ]
هذا الأثر يوضح بعض التواريخ وإن لم تكن دقيقة عن ظهور حمرة سقر من اليوم الخامس والصيحة في النصف والراجفة من بعد اليوم العشرين إلى الرابع والعشرين

وفي أثر آخر يحدد ظهور حمرة سقر من اليوم العاشر فنقول خير الأمور اوسطها مابين الخامس والعاشر جمعة نتوقع ظهورها فيها لأسباب أخر لا أود ان احكيها وقد يكون قصد الراوي بكلمة (هذه) الي الهده وليس الإشارة لزمن الحمرة

[حمرة تظهر في جو السماء وهذه تكون فيما بين العشر من رمضان إلى خمس عشرة وواهية فيما بين العشرين إلى الرابع والعشرين من رمضان ونجم يطلع من المشرق يضئ كما يضئ القمر ليلة البدر ثم ينعقف]

أما عن سبب ربطي للحمرة بأنها سقر وذلك لوجود أثر يوضح بأن علامة تلك الأحداث وبالأدق الحدثين (الصيحة والراجفة) ظهورها على شكل عمود من نار وسمي بالنجم ذو الذنب في بعض الآثار

[قال إذا رأيتم عمودا من نار من قبل المشرق في شهر رمضان في السماء فأعدوا من الطعام ما استطعتم فإنها سنة جوع]

[آية الحدثان في رمضان علامته في السماء بعدها اختلاف في الناس فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت]
[آية الحدثان في رمضان والهيش في شوال والتزايل في ذي القعدة والمعمعة في ذي الحجة وآية ذلك عمود ساطع في السماء من نور]
[إنه ستبدوا آية عمودا من نار يطلع من قبل المشرق يراه أهل الأرض كلهم فمن أدرك ذلك فليعد لأهله طعام سنة]
[تكون في السماء تكون اختلاف بين الناس فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت قال صفوان وقال مهاجر النبال تكون في رمضان فترمض (1) قلوبهم وشوال يشال بينهم وفي ذي القعدة يستقعدهم وفي ذي الحجة تسفك الدماء]
[هو نجم يطلع من المشرق ويضئ لأهل الأرض كإضاءة القمر ليلة البدر]

أكرر واقول العلم عند الله هل هو رمضان هذا او آخر ولكن هنالك أثر عجيب رغم التحريف الكبير ففيه تفاصيل تطابق بعض ما يحدث حالياً في سوريا والعراق والمملكة

[قال إذا بلغت سنة *** واختلفت سيوف بني أمية ووثب حمار الجزيرة فغلب على الشام ظهرت الرايات السود في سنة **** ويظهر (الأكبش او الأكيس) مع قوم لا يؤبه لهم قلوبهم كزبر الحديد شعورهم إلى المناكب ليست لهم رأفة ولا رحمة على عدوهم أسماؤهم الكنى وقبائلهم القرى عليهم ثياب كلون الليل المظلم يقود بهم إلى آل العباس وهي دولتهم فيقتلون أعلام ذلك الزمان حتى يهربوا منهم إلى البرية فلا تزال دولتهم حتى يظهر النجم ذو الذناب ويختلفون فيما بينهم.]

الأثر السابق فيه وصف ينطبق على دولة تنظيم "الدولة الإسلامية" التي أعلنت إقامة دولة "الخلافة" في المناطق التي تسيطر عليها في سوريا والعراق
والأعجب دقة التسمية لقائدهم بالأكيس رغم ان محقق مخطوطة كتاب الفتن سجله بالأكبش ووضع علامة وثم وضح في الهامش بمصدر ع بالأكيس

ولو بحثتم عن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي ستجدون معلومة هامة حيث يسمونه بالشيخ الخفي لأنه يظهر لقادة التنظيم وهو مقنع حتى لا يعرف وذلك نفس معنى الأكيس في الأثر اي المتخفي الذي يكيس نفسه حتى لا يعرف وإليكم بعض ما قيل عنه في البي بي سي
(حتى المقاتلين الذي يعملون معه لا يتحدثون عن رؤيته وجها لوجه. ويظهر البغدادي وهو يرتدي قناعا لمخاطبة قادة التنظيم، وهو ما جعله يكتسب لقب "الشيخ الخفي")

اما بقية الأثر فواضح ولا يحتاج تفصيل فاسمائهم الكنى كمثل قائدهم البغدادي الشيخ الخفي
مالاتعلموه بأن لآل سعود نسب فهم من بطون عنزة ومنها من كانوا من آل العباس وقد جاء في آثار بأن لبني العباس دولة في آخر الزمان مع ظهور المهدي وهذا الموضوع له بحث خاص ليس وقته الآن

نعلم عن الحشد السعودي في الحدود الشمالية خوفاً من دولة العراق فإن حدث ما بينه الأثر فنحن على موعد لظهور النجم ذو الذنب سقر اللواحة للبشر إن لم يكن في رمضان هذا واقتصر الأمر على الحمرة ففي أثر يتقلب النجم في صفر

* أحمد الوصابي
----------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مناسك
.عضو ذهبى
.عضو ذهبى
مناسك


عدد المساهمات : 590
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 10
تاريخ التسجيل : 11/04/2014
العمر : 60
الموقع : الكويت

(قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم Empty
مُساهمةموضوع: رد: (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم   (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم Emptyالإثنين يونيو 30, 2014 10:52 pm

جزاك الله خير فعلا موضوع يشد القاريء والله يسترمن الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر5
عضو جديد
عضو جديد
avatar


عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 03/06/2014

(قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم Empty
مُساهمةموضوع: رد: (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم   (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2014 12:05 am

بارك الله فيك

وان شاء الله الهدة والصيحة 25-7 / 27 رمضان (الجمعة) (صباح ليلة القدر)

وخزنوا التمر يا اخوان فانها سنة الجوع

والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العصرالذهبي
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 183
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2014
العمر : 42
الموقع : اليمن

(قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم Empty
مُساهمةموضوع: رد: (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم   (قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2014 4:16 am

بارك الله فيك امنا مناسك واخونا عمر وعندي ملاحظة بسيطة اخي عمر فالاحاديث حددت الصيحة او الهدة في نصف رمضان يوم جمعه وليس في 27 رمضان ولعل هنالك حدث في ذلك التاريخ ولكن لاشك غير الصيحة الصوت الذي سنسمعه

==================================================
صفحتي بالفيسبوك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(قل إن ادري أقريب ماتوعدون أم يجعل له ربي أمدا )صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسال الله الجبار ان يجعل هذا الفارس المغوار ممن يبطشون بالاقزام في لبنان جند الشيطان عبدة الحسين رضوان الله عليه وحاشاه فهذا زمن القتن يقرن فيه اسم الحق مع اسم الباطل
» صدق الله رب العرش العظيم
» سبحان الله العظيم
» أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
» اخطا احيانا ولم يحكم شرع الله ولكن ختم الله له بلا اله الا الله محمد رسول الله لن ننساك يا اسد عنا قد غاب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞  :: الفئه الثانيه مواضيع سريه :: ۞ منتدى المقالات والموضوعات الخاصه بفتن اخر الزمان وعيسى والدجال ۞-
انتقل الى: