حسنا ساشرحها لك اخي
الرؤي تثبت ان الملك كان عبدالله متوفي في تاريخها
فقد زارها في شقتها
والملوك لا تتزاور اولا تاتي احد
فاعغلب رؤي الملوك تاتي اما ان الرائي راهم او زارهم هوا
فهي تعني ان الملك كان يحتضر في تاريخها او مات بالفعل وتم كتم وفاته
اما وانها كانت في شقتها فتعني انه اتي بنفسه اي ان له غايه من هذه الزياره
وهذه الزياره لامراءه وفي شقتها
ولو تذكر اي امر اخر
فهي تعني وصيه
والان
ما الذي لدي ملك سيموت او علي فراش الموت من امر يريد ان يوصي به قبل موته
لا يوجد الا ذريه تركها خلفه
لان الرائيه لن ترث حكما او ولايه لانها انثي
اذن
القران يقول
وَلْيَخْشَ الَّذِينَ لَوْ تَرَكُوا مِنْ خَلْفِهِمْ ذُرِّيَّةً ضِعَافًا خَافُوا عَلَيْهِمْ فَلْيَتَّقُوا اللَّهَ وَلْيَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًاوهو من الواضح هنا انه لا يوجد لديه ذريه ضهاف من الذكور لانهم كلهم اصحاب مناصب وولايه كما ان الرائيه انثي فكيف يوصيها عهلي ذريه ذكور فضلا انهم ليسوا ضعافاذن الذريه المقصوده هي اناث تركهم الملك من بعده في ضيق وكرب وهي النقطه التي كانت تؤرقه وقت وفاته ستقول لي وكيف سيكون للرائيه مكانه في يوم ستكون منها قادره علي تنفيذ الوصيه
وهي من عامه الشعب
اقول لك اخي انت فسرت رؤياها بنفسك
انها سيكون لها مكانه وشان في يوم اذن فهو يوصيها لمكانه ستكون فيها وعليها في يوم ما
والله اعلم
حمد المغربي عضو مميز
عدد المساهمات: 281 نقاط: 805 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -): 0 تاريخ التسجيل:03/10/2014
| |
==================================================
اللهم ارزقنى الحكمه