عدد المساهمات : 256 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 10 تاريخ التسجيل : 02/04/2014
موضوع: علامتان لخروج المهدى الأحد يوليو 26, 2015 9:10 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت اليوم بتاريخ 26 7 2015 بعد استخارة على امر المهدى رايت انى اقول لابن عمى ان هناك علامتان اكيدتان لخروج المهدى وهما متلاحقتان لايفصلهما الا لحظات اول علامة نعجة تمشى على ثلاث ارجل تذبح نفسها لله وبعد ان تذبح نفسها تقوم وتمشى على اربع ارجل ثم بعد ذلك بلحظات اى ثوانى تخرج فوهة من ارض بيضاء فوهة صغيرة (للتشبية مثل غليان اللبن او فورانه) وابن عمى يكاد لايصدقنى واثناء سيرة فى قريتنا انا وهو وجدنا نعجة ذات ثلاث ارجل تنام على الارض وتمسك سكينا ضخمة وتذبح نفسها وبعد ان ذبحت نفسها رايناها تسير على اربع ارجل فقلت لك هاهى العلامة الاولى فقلت له مسرعا لابد ان العلامة الثانية تكوت متلاحقة مع العلامة الاولى فتلفت بجوارى واذ بارض بيضاء يخرج منها فوهة اى نافورة صغيرة وعند ذلك على الفور سجدت شكرا لله والله على ما اقول شهيد
عمرالبتار الآدارة
عدد المساهمات : 6447 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 465 تاريخ التسجيل : 04/03/2014 العمر : 54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رغم ان هذه الرؤيا وضعت في غير المنتدي المخصص لها الا انها مهمه وان رموزها تخالف تعبير اي رؤيا اخري ولاكن خلاصتها ان اليهود يستعدون او سيحققون نبؤتهم ولاكن بتعمد ومخطط في احداث سريعه متلاحقه انها هرمجادون ستبدا قريبا وفي لحظه وسيذبحون بقرتهم الحمراء ليسير دمها انهارا تفور كما يفور الحليب من اناء الغلي سبحان الله والله يعلم وانتم لاتعلمون
((وَعسَى أن تَكرَهُوا شَيْئًا وَهُو خيرٌ لَكُمْ وعَسى أن تُحبُّوا شَيْئًا وهُو شَرٌّ لَكُمْ وَاللهُ يَعلمُ وأَنتُم لا تَعلَمونَ)) [البقرة: 216]:
اللهم صلي وسلم وبارك علي رسول الله محمد خاتم الانبياء وسيد المرسلين
احمد الله - ابراهيم منشئ المنتدى
عدد المساهمات : 18176 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 43272 تاريخ التسجيل : 12/11/2013 العمر : 51
موضوع: رد: علامتان لخروج المهدى الإثنين يوليو 27, 2015 10:36 am
الرؤيا تقول ان فى حياه المهدى ثلاثه نساء تركنه بارادتهن فى حياته وحياتهن ويليه اتباع المهدى باربع من النساء يليه علامه فوران التنور وهى علامه تدل على قتراب ثورات وفتن وكلها بيضاء اى انه خير لظهور المهدى والله اعلم
بما ان الاستخارة كانت بخصوص المهدي فالنعجة هنا ترمز لشيء ما يخص المهدي عليه السلام وهو رزقه كما اراه من رموز الروءيا. فالنعجة تُحلَب وياتي منها رزق الذي هو حليبها او لبنها، ولذلك ارى ان الثلاث ارجل والمشي المتعثر تشير الى ثلاث سنوات من التعثر والبلاء في رزقه. والمشي ايضاً مرتبط بالرزق كما في الاية (فامشوا في مناكبها وكُلُوا من رزقه)
ذبح النعجة لنفسها يشير الى تضحية المهدي بنفسه ابتغاء مرضاة الله تعالى خلال طلبه لرزقه وانه وصل بسبب ذلك لمرحلة الفناء الكامل، وعند ذلك يصلحه الله تعالى وهو ما اشارت له الروءيا ان النعجة بعد ان ذبحت نفسها قامت وأصبحت تسير بشكل قويم على اربع ارجل مما يشير الى اصلاح حالها ومشيها اي اصلاح حال المهدي وإصلاح رزقه.
رزق النعجة هو لبنها ولذلك فالنافورة مثل نافورة اللبن التي خرجت من الارض هي الرزق وكنوز الارض التي ستخرج للمهدي وتفور فوراناً وهو ما يتفق مع الأحاديث التي قالت ان الارض تخرج له نباتها وكنوزها
ارى حكمة الله عز وجل جلية في هذه الروءيا بان المهدي ضحى برزقه ابتغاء وجه الله تعالي وفي المقابل سيجازيه الله تعالى بان يخرج له أرزاق وكنوز الارض. وكما فهمت من رموز الروءيا فان اول شيء يصلحه الله في المهدي هو رزقه وماله
الشاعر عضو نشيط
عدد المساهمات : 332 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 10 تاريخ التسجيل : 24/07/2015
ماشاء الله على تفسيرك المقنع ياشعار الله اكبر والله الحمد الاخ احمد ابراهيم عارف وهيرد على تفسيرك ده واعتقد ان هيثنى عليه جدا لانه عارف كل حاجة على صاحب الرؤية
احمد الله - ابراهيم منشئ المنتدى
عدد المساهمات : 18176 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 43272 تاريخ التسجيل : 12/11/2013 العمر : 51
ماشاء الله على تفسيرك المقنع ياشعار الله اكبر والله الحمد الاخ احمد ابراهيم عارف وهيرد على تفسيرك ده واعتقد ان هيثنى عليه جدا لانه عارف كل حاجة على صاحب الرؤية
ما شاء الله
حقاً تعبير الاخ الشاعر حلَّل و ربط كافة رموز الروءيا ببعضها رغم صعوبتها الظاهرة في البداية. الان فقط اتضح الرابط بين رمز النعجة ونافورة اللبن
ماجد عضو مميز
عدد المساهمات : 257 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 1 تاريخ التسجيل : 11/07/2015
بما ان الاستخارة كانت بخصوص المهدي فالنعجة هنا ترمز لشيء ما يخص المهدي عليه السلام وهو رزقه كما اراه من رموز الروءيا. فالنعجة تُحلَب وياتي منها رزق الذي هو حليبها او لبنها، ولذلك ارى ان الثلاث ارجل والمشي المتعثر تشير الى ثلاث سنوات من التعثر والبلاء في رزقه. والمشي ايضاً مرتبط بالرزق كما في الاية (فامشوا في مناكبها وكُلُوا من رزقه)
ذبح النعجة لنفسها يشير الى تضحية المهدي بنفسه ابتغاء مرضاة الله تعالى خلال طلبه لرزقه وانه وصل بسبب ذلك لمرحلة الفناء الكامل، وعند ذلك يصلحه الله تعالى وهو ما اشارت له الروءيا ان النعجة بعد ان ذبحت نفسها قامت وأصبحت تسير بشكل قويم على اربع ارجل مما يشير الى اصلاح حالها ومشيها اي اصلاح حال المهدي وإصلاح رزقه.
رزق النعجة هو لبنها ولذلك فالنافورة مثل نافورة اللبن التي خرجت من الارض هي الرزق وكنوز الارض التي ستخرج للمهدي وتفور فوراناً وهو ما يتفق مع الأحاديث التي قالت ان الارض تخرج له نباتها وكنوزها
ارى حكمة الله عز وجل جلية في هذه الروءيا بان المهدي ضحى برزقه ابتغاء وجه الله تعالي وفي المقابل سيجازيه الله تعالى بان يخرج له أرزاق وكنوز الارض. وكما فهمت من رموز الروءيا فان اول شيء يصلحه الله في المهدي هو رزقه وماله
ما شاء الله عليك اخي الشاعر تعبيرك دقيق وجميل جداً وربط كافة رموز الروءيا ببعضها بوضوح فظهر المعنى جلياً كقطعة من الماس كانت ملفوفة من قبل بقطعة قماش
زادك الله من علمه
حكيم مفتاح .عضو ذهبى
عدد المساهمات : 589 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 5 تاريخ التسجيل : 30/03/2014
تفسير الاخ شاعر هو التفسير المنطقي الصحيح اما تفسير احمد فهو تفسير خاطئ يقينا نسال الله له الهداية اما تفسير الاخ شاعر فقد ركز على قضية مهمة جدة وهي قضية رزق المهدي فالمال يقسم ظهر الرجل ان لم يكن معه واتحدث عن تجربة كبيرة مع الامر اتحدث فالاصلاح حقا مرتبط بتحسن الوضع المادي لبروز نوع من التقبل للحياة في ذات الرجل لان انعدام لا يجعلك حزينا بل يجعلك عاجزا حتى في اظهار مشاعرك
الشاعر عضو نشيط
عدد المساهمات : 332 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 10 تاريخ التسجيل : 24/07/2015
اعتقد والعلم عند الله ان ارجل النعجة هي رمز السنوات فتشير بذلك الى ثلاث سنوات من رزق المهدي المتعثر وفي السنة الرابعة ينصلح رزقه وتنصلح معيشته والله اعلم
صدقت اخي الكريم مفتاح حكيم فالرزق هو ما يكسر ظهر الرجل، وحقاً كان هناك عدد كبير من الروءى اشارت الى ضيق شديد في معيشة المهدي عليه السلام وكأنه محاصر في شعب ابي طالب
حكيم مفتاح .عضو ذهبى
عدد المساهمات : 589 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 5 تاريخ التسجيل : 30/03/2014
تفسير الاخ شاعر هو التفسير المنطقي الصحيح اما تفسير احمد فهو تفسير خاطئ يقينا نسال الله له الهداية اما تفسير الاخ شاعر فقد ركز على قضية مهمة جدة وهي قضية رزق المهدي فالمال يقسم ظهر الرجل ان لم يكن معه واتحدث عن تجربة كبيرة مع الامر اتحدث فالاصلاح حقا مرتبط بتحسن الوضع المادي لبروز نوع من التقبل للحياة في ذات الرجل لان انعدام لا يجعلك حزينا بل يجعلك عاجزا حتى في اظهار مشاعرك
حقا يا أخي حكيم مفتاح تفسير أخانا أحمد الله إبراهيم خطأ لم نكن نعلم ذالك حتى صرخت بيننا أشكرك لأخلاقك العليا وإن لا أحب طريقتي هذه
حكيم مفتاح .عضو ذهبى
عدد المساهمات : 589 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 5 تاريخ التسجيل : 30/03/2014
ما يحمد في الاخ احمد هو تقبله للانتقاد وهذا من شيم طيبته وحسن تعامله ولكنه انسان والانسان ياخذ من قوله ويرد وسبحان الله واستغفر الله العظيم ان اخطات في حقه
youva ضيف شرف
عدد المساهمات : 3198 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 42 تاريخ التسجيل : 24/02/2014