۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
اهلا وسهلا بقدومك لمنتداك اخى الزائر و العضو
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
اهلا وسهلا بقدومك لمنتداك اخى الزائر و العضو
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞

۩ منتدى مختص بتفسير الاحلام والحوار الدينى عن فتن اخر الزمان والمهدى على منهاج أهل السنة والجماعة ۩
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

  كوكب نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مروان درويش
عضو جديد
عضو جديد
مروان درويش


عدد المساهمات : 88
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2014
العمر : 56
الموقع : السعودية حاليا

 كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Empty
مُساهمةموضوع: كوكب نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش    كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Emptyالإثنين مايو 05, 2014 7:11 pm

           كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش
الحمدلله رب العالمين فاطر السماوات والارض والقاهر فوق عباده له الملك في الاولي والا~خرة وهو دائما علي كل شىء قدير ليس له كفو ولا مثيل ولا يشبهه شىء وهو اللطيف الخبير خلق الدنيا لحكمة وجعلها اْمانة فاْبت حملها الجبال واْبت السماوات واستثقلت منها وحملها الانسان وجعل الدنيا طريقا للاخرة وجعل الاخرة يوما لا ينتهي ولا يزول ولتحقيق عدله كانت الدنيا دار ابتلاء وبلاء ولكمال عدله اْرسل الرسل والاْنبياء
لكي لا تكون للناس حجة من بعد الرسل وليكونوا شهداء عليهم.
فصلي الله على رسوله وحبيبه الخاتم الامين محمد بن عبدالله وعلي اله الطيبين الطاهرين وعلي صحبه المخلصين ومن سار على هديه الى يوم الدين اما بعد:
ثار في السنوات الاْخيرة موضوع شائك يتعلق بمصير الانسانية وله علاقة في السماء وله دلالات واستنباطات من كتب الدين ورسائل الاْولين.
لكي نفهم الموضوع ونصل به الى نتيجة علينا دراسة المجموعة الشمسية وما بها من كواكب واْجرام:
-الشميس : جرم سماوى ناري مضىء كبير الحجم لدرجة اْن كوكب الارض مثل نقطة بجانبها والشمس هي اْم للارض والكواكب الاخري التابعة لها وعددها المكتشف منها 11كوكب باضافة كوكبي زيتا وسيدنا .
وهي جزء من مجرة درب التبانة (الطريق الحليبي) وهي تجمع نجمي كبير يتكون من اكثر من 2مليار شمس تختلف احجامها والوانها.
وقد اْثبت العلم الحديث ان تلك الشموس الكثيرة هي زوجية اى شمسين لكل مجموعة يشذ فيها القليل. وهذا مثار اعجاب لا نظير له مصداقه في قوله تعالي
(ومن كل شىءٍ خلقنا زوجين).
سبحان الله العليم الحكيم لذا ليست شمسنا بدعاً من الشموس فهي بلا ريب لها زوج اخر مختبا في مكان ما اى شمس اخري.
وهذه الشموس لها كواكبها ونظامها الخاص وحركتها بين جزر ومد(اى تقترب من بعضها حينا وتبتعد اْحيانا)
والملاحظ فلكيا ولست عالما فلكيا ان احدها متقدم على الاخر بالعمر وهو يعطي صفة للشمس الاخري فاذا كانت اكبربالعمر تاخذ اللون الاحمر واذا ازداد عمرها تقترب من نهاية حياتها فتتحول حسب كتلتها اما الى قزم ابيض او اسود او حفرة سوداء تبتلع كل شىء يدور حولها.
المراد قوله هل اكتشف العلماء شمسا اخري تدور مع شمسنا تقترب منها وتبتعد وهل هناك دليل من القران الكريم على ذلك:الجواب
اولا: اثبت العلماء وجود مجاميع شمسية كثيرة بعيدا عن مجموعتنا وطرحوا نظرية
النجم المعتم وان الشمس لها شريك احمر قاتم يدور مع الشمس على اطراف مجموعتنا الشمسية وظهر في عام 1983م من قال باكتشاف جرم يكبر الارض بمئة مرة تم اكتشافه بالاشعة تحت الحمراء. ولكن ناسا انكرت بعد ذلك هل حدث
تعتيم ؟ الله اْعلم.
الاكتشاف اثار تساؤلات كثيرة حيرت الكثير واحدثت مخاوف لا حصر لها فانبري
عدد من المؤمنين بالنظرية بدراسة الوضع وحسبوا وطرحوا وجمعوا حتى وصلوا الى مايلي:
1-هذا الجرم السماوى شمس داكنة تتحرك مع شمسنا المضيئة العملاقة مقارنة به بطريقة المد والجزر وهذه الحركة موقتة بتوقيتات زمنية بحساباتنا نحن اهل الارض وهي تصل الى 3657عاما.
2-وضحوا لنا خطورة اقترابه ودخوله مجموعتنا الشمسية في ما يحدثه من كوارث لا حصر لها (زلازل –انفجار هائل للبراكين- تسونامي وطوفانات شاطئية مدمرة
-اْعاصير ذات قوة دفع فائقة-اختلال القطبية المغناطيسية للارض –انزياح للقشرة الارضية وتحرك هائل لصفائح القارات)
3- كل ما تقدم من دمار يزيد وينقص حسب قرب النجم ومدي مواجهته لكوكبنا الارض.
فقد ياْتي والارض بعيدة في مدار مخفي عنه وراء الشمس ويلتف عائدا دون ان يصطادها مواجهة.فتنجو الارض وتقل الكوارث المدمرة كل ذلك بتقدير رب العالمين اولا واخيرا.
4- قالوا لنا عندما نسالهم عن انكار الوكالات الفضائية الكبري لوجوده .
ان الدول الكبري تواطئت على انكاره من اجل حماية مصالح المتنفذين فيها واصحاب السلطة وهؤلاء بنوا سرا ملاجىء وسفنا للنجاة وخططوا ودبروا في الخفاء لخداع بقية الناس من اجل نجاتهم هم فقط وهلاك الاخريين لا يهم عندهم
والى ان ياتي يوم وصوله على الناس ان يكونوا في غفلة وعلى الحياة ان تسير بشكل طبيعي
 
اْدلة وجوده من القران والسنة:
قوله تعالي(في سورة الطارق.
{ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ * النَّجْمُ الثَّاقِبُ * إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ * فَلْيَنْظُرِ الْإِنْسَانُ مِمَّ خُلِقَ * خُلِقَ مِنْ مَاءٍ دَافِقٍ * يَخْرُجُ مِنْ بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ * إِنَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِرٌ * يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ * فَمَا لَهُ مِنْ قُوَّةٍ وَلَا نَاصِرٍ * وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الرَّجْعِ * وَالْأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ * إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ * وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ * إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْدًا * وَأَكِيدُ كَيْدًا * فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْدا)
تامل قوله تعالي وما ادراك ما الطارق وتامل قوله والسماء ذات الرجع.ستصل حتما
الى دليل ان الطارق هو ذلك النجم وهو له توابع قال عدد من العلماء ان توابعه 7كواكب وكثير من قطع الاحجار الصغيرة مختلفة الاحجام فهو سيبدو كعامود من نار ساطع في السماء وسياتي من جهة الشمال الشرقي وعندما يتعامد مع الارض سيبدو كالقمر او اكبر قليلا لانه عندها سيكون في اقرب نقطة له من الارض وهي 20 مليون كيلو متر.
يكفي هذا الدليل الواضح لكل من تدبر كلام الله تعالي وهناك ايات كثيرة ارجع مثلا لسورة الدخان وايات الصيحة وغيرها الكثير.
اما الاحاديث الشريفة والروايات فقد ذكرت هذا النجم باسم النجم ذو الذناب
او القرن ذو السنين وانه اتي في هلاك قوم نوح وغرق قوم فرعون وهلاك الامم الاولي كعاد وثمود وقولوط وغيرهم (منهم من قصصنا عليك ومنهم من لم نقصص) لا يعلمهم الا الله ولكي نعلم موعد وصوله علينا نحسب تاريخ غرق فرعون وجنوده.
وقد تبين للباحثين في هذا الامر ان تاريخ الخروج لقوم موسي عليه السلام كان في عام 1640ق.م.
واذا طرحنا هذا التاريخ من دورة النجم نستنتج موعد وصوله وهي كمايلي
3657 – 1640= 2017م.هذا موعد الوصول فتامل رعاك الله.
هذه عدد من الاحاديث والمرويات عن هذا النجم انقلها اليكم:
[ltr]ورد في عقد الدرر
قد وردت الآثار بتبيين ما يكون لظهور الإمام المهدي، عليه السلام من العلامات
وتواترت الأخبار بتعيين ما يتقدم أمامه من الفتن والحوادث والدلالات.وقد تضمن هذا الباب جملة جميلة، وشحنت فصوله من أصوله أصيلة.ثم ذكر في هذا الفصل الأخير منها زبدها صبرة، ليكتفي بها المطلع عليه خبره.فمن ذلك أحوال كريهة المنظر صعبة المراس، وأهوال أليمة المخبر وفتن الأحلاس، وخروج علج من جهة المشرق يزل ملك بني العباس، لا يمر بمدينة إلا فتحها، ولا يتوجه إلى جهة إلا منحها، ولا ترفع إليه راية إلا مزقها، ولا يستولي على قرية حصينة إلا خربها وأحرقها، ولا يحكم على نعمة إلا أزالها، وقل ما يروم من الأمور شيئاً غلا نالها. وقد نزع الله الرحمة من قلبه وقلب الإمام حالفه، وسلطهم نقمة على من عصاه وخالفه، ولا يرحمون من بكى، ولا يجيبون من شكا، يقتلون الآباء والأمهات. والبنين والبنات، يهلكون بلاد العجم والعراق، ويذيقون الأمة من بأسهم أمر مذاق.وفي ضمن ذلك حرب وهرب وإدبار، وفتن شداد وكرب وبوار، وكلما قبل انقطعت تمادت وامتدت. ومتى قيل تولت توالت واشتدت حتى لا يبقى بيت من العرب إلا دخلته. ولا مسلم إلا وصلته. ومن ذلك سيف قاطع واختلاف شديد وبلاء عام حتى تغبط الرمم البوالي وظهور نار عظيمة من قبل المشرق تظهر في السماء ثلاث ليالي، وخروج ستين كذاباً كل منهم يدعي أنه مرسل من عند الله الواحد المعبود. وخسف قرية من قرى الشام وهدم حائط مسجد الكوفة مما يلي دار عبد الله بن مسعود.
وطلوع نجم بالمشرق يضيء كما يضيء القمر ثم ينعطف حتى يلتقي طرفاه أو يكاد،
وحمرة تظهر في السماء وتنتشر في أفقها ولبست كحمرة الشفق المعتاد،
وعقد الجسر مما يلي الكرخ لمدينة السلام، وارتفاع ريح سوداء بها وخسف يهلك فيه كثير من الأنام، وبثق في الفرات حتى يدخل الماء على أهل الكوفة فيخرب كوفتهم، ونداء من السماء يعم أهل الأرض، ويسمع كل أهل لغة بلغتهم، ومسخ قوم من أهل البدع وخروج العبيد عن طاعة ساداتهم، وصوت في ليلة النصف من رمضان، يوقظ النائم ويفزع اليقظان، ومعمعة في شوال، وفي ذي العقدة حرب وقتال، ونهب الحاج في ذلك الحجة، ويكثر القتل حتى يسيل الدم على المحجة، وتهتك المحارم في الحرم، وترتكب العظائم عند البيت المعظم، ثم العجب كل العجب، بين جمادى ورجب، ويكثر الهزج ويطول فيه اللبث،
ويقتل ثلث ويموت الثلث
[/ltr]
وهذا مصدر اخر:
[ltr]ومن مصدر آخر
أخبرنا المعافى بن زكرياء قال: حدثنا محمد بن الحسن بن علي بن سعيد أبو الحسن الترمذي في صفر سنة سبع عشرة وثلاثمائة إملاءً من أصل كتابه، قال حدثنا أبو سعيد محمد بن الحسين بن ميسرة، قال حدثنا أبو بكر محمد بن أبي شعيب الخواتيمي، قال حدثنا إبراهيم بن مخلد عن سليم الخشاب مولى لبني شيبة قال أخبرني ابن جريج عن عطاء عن ابن عباس قال: لما حج النبي صلى الله عليه وسلم حجة الوداع أخذ بحلقتي باب الكعبة ثم أقبل بوجهه على الناس فقال: يا أيها الناس فقالوا: لبيك يا رسول الله فدتك آباؤنا وأمهاتنا، ثم بكى حتى علا انتحابه
فقال: يا أيها الناس إني أخبركم بأشراط القيامة،
إن من أشراط القيامة إماتة الصلوات واتباع الشهوات والميل مع الهوى وتعظيم رب المال، قال فوثب سلمان فقال: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال إي والذي نفسي بيده، عندها يذوب الملح في الماء مما يرى، ولا يستطيع أن يغير، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال إي والذي نفسي بيده، إن المؤمن ليمشي بينهم يؤمئذٍ بالمخافة، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يكون المطر قيظاً والولد غيظاً، تفيض اللئام فيضاً، يغيض الكرام غيضاً، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، للمؤمن يومئذٍ أذل من الأمة، فعندها يكون المنكر معروفاً والمعروف منكراً ويؤتمن الخائن ويخون الأمين، ويصدق الكذاب، ويكذب الصادق، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يكون أمراء جورة، ووزراء فسقة، وأمناء خونة، وإمارة النساء ومشاورة الأماء، وصعود الصبيان المنابر، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده يا سلمان، بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده يا سلمان، عندها يليهم أقوام إن تكلموا قتلوهم وإن سكتوا استباحوهم، ويستأثرون بفيئهم يطأون حريمهم ويجار في حكمهم يليهم أقوام جثاهم جثا الناس، قال القاضي أبو الفرج: هو هكذا في الكتاب، والصواب جثثهم جثث الناس وقلوبهم قلوب الشياطين لا يوقرون كبيراً ولا يرحمون صغيراً قال سلمان: بأبي أنت وأمي، وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، يا سلما، عندها تزخرف المساجد كما تزخرف الكنائس والبيع، وتحلى المصاحف، ويطيلون المنابر، وتكثر الصفوف، قلوبهم متباغضة وأهواؤهم جمة وألسنتهم مختلفة، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يأتي سبي من المشرق يلون أمتي فويل للضعفاء منهم، وويل لهم من الله، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يكون الكذب ظرفاً والزكاة مغرماً، وتظهر الرشا، ويكثر الربا، ويتعاملون بالعينة، ويتخذون المساجد طرقاً، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده يا سلمان، عندها تتخذ جلود النمور صفاقاً، وتتحلى ذكور أمتي بالذهب ويلبسون الحرير، ويتهاونون بالدماء، وتظهر الخمور والقينات والمعازف، وتشارك المرأة زوجها في التجارة؛ قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده يا سلمان،
عندها يطلع كوكب الذنب
وتكثر السيجان ويتكلم الرويبضة، قال سلمان: وما الرويبضة؟ قال يتكلم في العامة من لم يكن يتكلم، ويحتضن الرجل للسمنة، ويتغنى بكتاب الله تعالى ويتخذ القرآن مزامير، وتباع الحكم وتكثر الشرط؛ قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يحج أمراء الناس لهواً وتنزهاً، وأوساط الناس للتجارة، وفقراء الناس للمسألة، وقراء الناس للرياء والسمعة؛ قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يغار على الغلام كما يغار على الجارية البكر، ويخطب الغلام كما تخطب المرأة، ويهياً كما تهيا المرأة، وتتشبه النساء بالرجال وتتشبه الرجال بالنساء، ويكتفي الرجال بالرجال والنساء بالنساء، وتركب ذوات الفروج السروج فعليهن من أمتي لعنة الله، قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يظهر قراء عبادتهم التلاوم بينهم، أولئك يسمون في ملكوت السماء الأنجاس والأرجاس؛ قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، تتشبب المشيخة، قال قلت: وما تشبب المشيخة؟ قال: أحسبه ذهب من كتابي أن الحمرة هذا الحرف وحده خضاب الإسلام والصفرة خضاب الإيمان والسواد خضاب الشيطان قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يوضع الدين وترفع الدنيا ويشيد البناء وتعطل الحدود ويميتون سنتي، فعندها يا سلمان لا ترى إلا ذاماً ولا ينصرهم الله، قال: بأبي أنت وأمي وهم يومئذ مسلمون كيف لا ينصرون؟ قال: يا سلمان إن نصرة الله الأمر بالمعروف والنهي عن النكر، وإن أقواماً يذمون الله تعالى ومذمتهم إياه أن يشكوه وذلك عند تقارب الأسواق، قال: وما تقارب الأسواق؟ قال عند كسادها كل يقول: ما أبيع ولا أشتري ولا أربح، ولا رازق إلا الله تعالى. قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها يعق الرجل والديه ويجفو صديقه، ويتحالفون بغير الله ويحلف الرجل من غير أن يستحلف ويتحالفون بالطلاق، يا سلمان لا يحلف بها إلا فاسق، ويفشو الموت موت الفجاءة ويحدث الرجل سوطه؛ قال سلمان: بأبي أنت وأمي وإن هذا لكائن؟ قال: إي والذي نفسي بيده، عندها تخرج الدابة، وتطلع الشمس من مغربها، ويخرج الدجال وريح حمراء، ويكون خسف ومسخ وقذف ويأجوج ومأجوج وهدم الكعبة، وتمور الأرض، وإذا ذكر الرجل رؤي.
الجليس الصالح والأنيس الناصح - المعافى بن زكريا
[/ltr]
 
وهذا مصدر اخر:
[ltr]ابن عباس يتوقع أشراط الساعة
حدثنا محمد بن الحسن الترمذي، قال حدثنا محمد بن شاذان الجوهري، قال حدثنا هوذة بن خليفة قال حدثنا ابن جريج قال حدثني ابن أبي مليكة قال: غدوت على ابن عباس ذات يوم فقال: والله ما نمت حتى أصبحت، قال قلت: ولم ذاك؟ قال:
قالوا طلع
 الكوكب ذو الذنب، خشيت أن يكون الدجال قد طرق، فوالله ما نمت حتى أصبحت.
الجليس الصالح والأنيس الناصح - المعافى بن زكريا

الاستنتاج
ظهور
 الكوكب المذنب من علامات الساعة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاءَ أَشْرَاطُهَا فَأَنَّى لَهُمْ إِذَا جَاءَتْهُمْ ذِكْرَاهُمْ
سورة محمد

ايها الاحبة في الله تعودوا على الصلاة على النبي دائما
اللهم صل على سيدنا محمد الذي شرّفتـَه على سائر الأنام، ورفعتـَه إلى أشرف محل وأعلى مقام
وجعلتـَه هادياً إلى دين الإسلام ودليلاً إلى دار السلام.
اللهم فكما أمرتنا بالصلاة عليه بلّغ صلاتنا إليه يا رب العالمين.
اللهم احشرنا في زمرته واجعلنا ممن فاز بشفاعته وائتمر بشريعته واهتدى بسنته واقتدى بصحابته.
اللهم أوردنا حوضَه وأرِنا وجهه ولا تحرمنا شفاعته واجمع بيننا وبينه في مستقر الرحمة والرضوان في دار السلام
برحمتك يا أرحم الراحمين
قال الحبيب " من صلى علي حين يُصبح عشراً ، وحين يُمسي عشراً أدركتهُ شفاعتي يوم القيامة ". رواه الطبراني في الكبير وحسنه الألباني


العمود الاحمر في السماء , علامة الجوع لمدة سنة

بسم الله الرحمن الرحيم
رضيت بالله ربا ، وبالإسلام دينا ، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا
مَنْ قالهاَ حِينَ يُمْسِي كان حقا على الله ان يرضيه بالجنة – صحيح مسلم

العمود الاحمر هو الغازات الموجودة في ذنب
 الكوكب كما اشرنا اليه في ملاحظاتنا حول تفسير سورة الطارق ,
سنبين لكم حديث و بعض الاثار في ذلك
هذا ما نراه صحيح والله اعلم

حدثنا أحمد بن رشدين قال : نا زيد بن بشر الحضرمي قال : نا بشر بن بكر قال : حدثتني أم عبد الله ابنة خالد بن معدان ، عن أبيها ، عن عبادة بن الصامت قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
" إذا رأيتم عمودا أحمر قبل المشرق في رمضان ، فادخروا طعام سنتكم ، فإنها سنة جوع "
لم يرو هذا الحديث عن أم عبد الله ابنة خالد إلا بشر بن بكر ، تفرد به : زيد بن بشر
المعجم الاوسط للطبراني

حدثنا عبد القدوس عن عبدة بنت خالد بن معدان عن أبيها خالد بن معدان قال
إذا رأيتم عمودا من نار من قبل المشرق في شهر رمضان في السماء فأعدوا من الطعام ما استطعتم فإنها سنة جوع
اخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن
كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية
اورده واحتج به الإمام عبد الرؤوف المناوي في فيض القدير شرح الجامع الصغير
‏(‏إذا رأيتم‏)‏ في نواحي السماء ‏(‏عموداً أحمر‏)‏ أي خطاً يشبه العمود الأحمر يظهر ‏(‏من قبل‏)‏ بكسر ففتح أي من جهة ‏(‏المشرق في شهر رمضان‏)‏ فإن ذلك علامة الجدب والقحط ‏(‏فادخروا‏)‏ أمر إرشاد ‏(‏طعام سنتكم‏)‏ أي قوت عيالكم تلك السنة التي مبدؤها ظهور ذلك لتطمئن قلوبكم وذلك لا ينافي التوكل بدليل ادخار سيد المتوكلين المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم قوت عياله سنة ‏(‏فإنها سنة جوع‏)‏ يجوز أن يكون ظهور ذلك علامة للقحط في تلك السنة ‏ ولا أثر لظهوره فيما بعدها وهو ما عليه ابن جرير ويحتمل أنه كلما ظهر في سنة كانت كذلك ثم هذا خطاب مشافهة فيحتمل أن يكون خاصاً بأهل الحجاز وأن الجوع يكون في إقليمهم فقط ويحتمل العموم وحكمة التخصيص أنه لما كان نسخة لتقدير الأرزاق وتقديرها وإقرارها على ما اقتضاه القضاء الإلهي فيستنسخ من اللوح المحفوظ في ليلة القدر التي هي في رمضان وتسلم إلى ميكائيل الذي هو الملك الموكل بذلك كما أخرجه محيي السنة وغيره ناسب أن يكون ظهور العلامة في الشهر الواقع فيه الاستنساخ وتسليم الصحف وحكمة كون ذلك على الصورة العمودية التي هيئتها الاستطالة دون التربيع والاستدارة وغيرها من الأشكال الإشارة إلى أنه عام يكون شره مستطيراً ويكون جدبه مستمداً عسيراً وحكمة كونه أحمر أن الحمرة لون مذموم فقد نهى عنه المصطفى صلى الله عليه وسلم أهل الإيمان وذلك أن الشيطان يتزين به ويؤثره على غيره من الألوان كما ورد في عدة أخبار حسان فجعل اللون المكروه المذموم علامة على حصول المكروه وموقع الهموم والغموم، والعرب تسمي عام المحل السنة الحمراء وتصف سنة الجدب بالطول وعليه جرى العرف العام بين الأنام فيقال لليلة الشديدة كانت ليلة طويلة وتسمى نزع الروح من الجسد الذي هو أعظم العذاب بالحمرة فيقال هذا هو الموت الأحمر فلذلك جعل علامة سنة الجوع حمراء وفيه أنه لا بأس بادخار القوت خوف الغلاء وأنه لا ينافي التوكل لكن الكلام في ادّخار غلة أرضه أو ما يشتريه لمؤنة عياله كما يأتي، والإذخار بذال معجمة إعداد الطعام لوقت الحاجة والخطاب لأهل تلك الديار‏:‏ أعني الأقطار الحجازية كما مر ويحتمل العموم‏.‏
(‏طب عن عبادة بن الصامت‏)‏ قال الهيتمي‏:‏ فيه أمّ عبد الله بن خالد بن معدان ولم أعرفها وبقية رجاله ثقات انتهى وله شواهد منها ما أخرجه نعيم بن حماد في كتاب الفتن من حديث خالد بن معدان إذا رأيتم عموداً من نار من قبل المشرق في شهر رمضان في السماء فاتخذوا من الطعام ما استطعتم فإنها سنة جوع،
وعن كثير بن مرة إني لأنتظر ليلة الحدثان في رمضان منذ سبعين سنة
قال عبد الرحمن بن جرير
هي علامة تكون في السماء يكون اختلاف بين الناس فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت
وعن عبد الوهاب بن نحت بلغني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال
في رمضان آية في السماء كعمود ساطع وفي شوال البلاء وفي القعدة الفناء
وعن أبي هريرة مرفوعاً
تكون آية في شهر رمضان
ومن حديث خالد بن معدان
أنه سيبدو عمود من نار يطلع من قبل المشرق في شهر رمضان يراه أهل الأرض كلهم فمن أدرك ذلك فليعد لأهله طعام سنة
وعن كثير بن مرة
آية الحدثان في رمضان علامة في السماء بعدها اختلاف الناس فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت
قال أبو جعفر
ولا يكون ذلك إلا بعد انكساف الشمس والقمر وفي ذلك العام يغار على الحاج‏.‏
فيض القدير شرح الجامع الصغير - الإمام عبد الرؤوف المناوي
أخبرنا عبد الكريم وابن قاذويه، قالا حدثنا عبد الله إملاء، قال حدثنا أبو العباس أحمد بن محمد الجمال، قال حدثنا إسماعيل بن عبد الله،
قال حدثنا عبد الله بن صالح، قال حدثني معاوية ابن صالح عن أبي الزاهرية عن كثير بن مرة أنه قال الحدث، قال ابن قاذويه
آية الحدث في رمضان نار تكون في السماء شبيهاً بأعناق النجب أو كأعمدة الحديد فإذا رأيتها فأعد لأهلك طعام السنة ,
قال وربما قال آية الحدث عمود نار يطلع من السماء.
ابن الشجري في الامالي الشجرية

كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية
ومن حديث خالد بن معدان
انه ستبدوا آية عمود من نار يطلع من قبل المشرق يراه أهل الأرض كلهم فمن أدرك ذلك فليعد لأهله طعام سنة
اخرجه نعيم بن حماد - اسناده ضعيف

" أخبرنا ابن قاذويه، قال حدثنا عبد الله، قال حدثنا عبد الله بن عبد السلام، قال حدثنا بحر بن نصر، قال حدثنا بشر بن بكر،
قال حدثتني أم معبد عن أخيها خالد بن معدان، قال
إذا رأيتم عموداً من قبل المشرق في السماء في رمضان فأعدوا طعام سنتكم فإنها تكون سنة جوع
ابن الشجري في الامالي الشجرية

ومن مصدر آخر
" أخبرنا ابن قاذويه، قال حدثنا عبد الله، قال حدثنا محمد بن عبد الرحيم بن شبيب، قال حدثنا إبراهيم بن سعيد،
قال حدثنا روح بن عبد الجليل، قال حدثنا نصر بن علي، قال:
أول الآية حمرة تكون في السماء.
ابن الشجري في الامالي الشجرية

عن ابن قاذويه وحده قراءة عليه، قال حدثنا عبد الله، قال حدثنا محمد بن العباس بن أيوب، قال حدثنا محمد بن عمرو بن حبان،
قال حدثنا بقية، قال حدثنا يحيى بن سعيد عن خالد بن مسعدان عن كثير بن مرة، قال:
آية الحدث في رمضان، فإذا رأيتها فأعد لأهلك طعام سنة، وهو عمود من نار يطلع من قبل المشرق.
ترتيب الأمالي الخميسية محيي الدين العبشمي

والان ان شاء الله سنبين لكم جانب آخر في تفسير الحديث يشير الى اثار هذه الغازات







نقول ان التبشير بقدوم شيء لا يكون الا لعدم وجوده
مثلا التبشير بالعدل بعد خروج المهدي لم يذكر الا لكثرة الظلم والجور قبل ظهوره
اذا نكون محرومين من العدل قبل المهدي , فيبشرنا الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام بالعدل بعد خروج المهدي
فيأتي المهدي بالعدل لاننا حرمنا منه او كان قليلا
كذلك ذكر المطر والنبات
لولا حرماننا من المطر والنبات قبل خروج المهدي لما بشرنا الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام بكثرة المطر والنبات بعد خروجه
اذا نستنتج ان قبل خروج المهدي يكون المطر والنبات قليل او شبه معدوم
فما سبب ذلك
نقول والعلم عند الله ان هذا العمود الاحمر في السماء هو الغازات الباقية في مسار
 الكوكب المذنب بعد
ظهوره , وهذه الغازات السامة هي ما يؤثر على مصادر المياه والنبات فتسبب القحط , لذلك تكون سنة جوع
ومما يدعم هذه النظرية ذكر كثرة المطر بعد ظهور المهدي ومن ثم توفر النبات او الزرع
ولولا قلته لما كانت تلك الاهمية بالتبشير بكثرة المطر ونبات الارض بعد ظهور المهدي كما في هذا الحديث

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
يخرج المهدي في أمتي
خمسا أو سبعا - شك أبو الجوري - قلنا: أي شيء قال: سنين،
ثم ترسل السماء عليهم مدرارا ولا تدخر الأرض من نباتها شيئا،
ويكون المال كردسا يجيء الرجل إليه فيقول يا مهدي أعطني أعطني فيحثي له في ثوبه ما استطاع أن يحمل
أخرجه أحمد والترمذي وحسنه وابن ماجة
قلنا ان الغازات السامة تؤثر على مصادر المياه وتسمم النبات
يكون هذا من تأثير
 المذنب , والمذنب يظهر فبل خروج المهدي 
اذا بعد خروج المهدي يمن الله سبحانه وتعالى علينا بماء نقي حيث تنبت الارض
لذلك ورد في الحديث
" ثم ترسل السماء عليهم مدرارا ولا تدخر الأرض من نباتها شيئا"
اشارة الى ان قبيل ظهور المهدي لا تمطر السماء ولا تنبت الارض ثم يخرج المهدي
فالبشرى لاهل الارض ان السماء سوف تمطر والارض سوف تنبت ولولا عدمان ذلك لما كان التبشير
ولقد بينا ذلك في ملاحظاتنا حول تفسير سورة
 الطارق حيث ذكرنا
القول في تأويل قوله تعالى جل ثناؤه وتقدست أسماؤه
وَالْأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ 12
وَالْأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ عندما يأتي
 الطارق تحصل ايضا تغيرات هائلة في الارض ، فاجزاء من الغازات و المادات الحجرية التي تكون الذنب تسقط على الارض وتحرق كثير من بلدان المتكبرين وتسبب فياضانات هائله تغرق كثير من بلدان الظالمين ، كذلك تسمم كثير من المياه وتسبب القحط وتسبب زلازل هائلة وهي المذكورة قبيل خروج المهدي ، وحين اذن يرسل المولى عز وجل امطار غزيرة فتنبت الارض وتثمر من جديد ، وهذه الامطار المذكورة ايضا قبيل خروج المهدي ، فذات الصدع اي تصدع وتخرج الخير من نبات وثمار وماء طيب
بعد ما منعت من ذلك بقدرة الله سبحانه وتعالى

فعن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
"لا تقوم
 الساعة حتى يمطر الناس مطراً عاماً ولا تنبت الأرض شيئًا
رواه أحمد ، وقال الهيثمي : رجاله ثقات
والسبب لذلك ان السماء تمطر مياه ملوثة بغازات الكوكب
لكن هل هناك اي ذكر لمدة بقاء هذه الغازات في السماء
نعم هناك ذكر انها تبقى ليالي وذلك يعني اقل من اسبوع والا لقال اسابيع

عن أبي عبد الله الحسين بن علي: إذا رأيتم علامة من السماء ناراً عظيمة من قبل المشرق تطلع ليالي
فعندها فرج آل محمد أو فرج الناس وهي أقدام المهدي عليه السلام
البرهان في علامات مهدي آخر الزمان للمتقي الهندي الحنفي

ولكن هناك من حدد اكثر من ذلك
وهو الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه رحمهم الله

حدثنا عبدالله بن مروان عن ارطاة بن المنذر عن تبيع عن كعب قال
 
هلاك بني العباس عند نجم يظهر في الجوف، وهدة، وواهية، يكون ذلك اجمع
في شهر رمضان، تكون الحمرة ما بين الخمس الى العشرين من رمضان،
والهدة فيما بين النصف الى العشرين، والواهية ما بين العشرين الى ‏اربعة وعشرين ونجم يرمى به، يضي‏ء كما يضي‏ء القمر،
ثم يلتوي كما تلتوي الحية حتى يكاد راساها يلتقيان، والرجفتان في ليلة الفسحين والنجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء معه
صوت شديد حتى يقع في المشرق، ويصيب الناس منه بلاء شديد
اخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن
كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية
هنا لم يحدد مدة بقاء الحدث ولكن حدد فترة الزمن الذي تظهر الغازات خلالها
هلاك بني العباس - ليس المقصود بذلك بني العباس في الماضي بل في الحاضر

لكن في الاثر الثاني حدد لنا مدة بقاء الحدث اكثر

عن كعب، قال:
 
علامة انقطاع ملك ولد العباس
حمرة تظهرفي جو السماء، وهذه تكون فيما بين العشر من شهر رمضان الى خمس ‏عشرة،
وواهية فيما بين العشرين الى الرابع والعشرين من شهر رمضان،ونجم يطلع من المشرق يضي‏ء كما يضي‏ء القمر ليلة البدر، ثم ينعقف
اخرجه نعيم بن حماد - اسناده ضعيف
كتاب 'الفتن' الحافظ أبو عبد الله- نعيم بن حماد شيخ الإمام البخاري وأستاذه والذي توفي في عام 229 هجرية
رغم ضعف سند الاثر الا انه يتفق مع ملاحظاتنا في تفسير سورة
 الطارق ويتفق مع حديث الصيحة
ويتفق مع المدة الذي قدرها العلماء ايضا
وذكر ملك ولد العباس - ليس المقصود بذلك بني العباس في الماضي بل في الحاضر

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
ان الذين امنوا وعملوا الصالحات واقاموا الصلاة واتوا الزكاة لهم اجرهم عند ربهم
ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون
سورة البقرة - سورة 2 - آية 277

اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن , اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك أنت مولانا ونعم الوكيل
 
اللهم اغفر لمن قرأ هذا, اللهم اغفر لهم ولآبائهم ولأرحامهم
 
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب





الاستنتاج
نستنتج ان قبل خروج المهدي يكون المطر والنبات قليل
لا بد لسبب وجود الحمرة المنتشرة في السماء ان يكون حدث كبير من السماء ,
 
وكما بينا سابقا صحة ظهور
 الكوكب المذنب وبعض آثاره ,
فلا بد ان يكون الذنب او الغازات الناتجة من
 الكوكب هي الحمرة او العمود الاحمر في السماء ,
مما يسبب التسمم لمصادر المياه ويؤثر على النباتات مسببا القحط والجوع وذلك ما يكون قبيل الخلافة من قلة الامطار والقحط
ولولى ذلك لما بشرنا الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام بكثرة المطر والنبات في الحديث الصحيح

ايها الاحبة في الله
بالنسبة لبعض الاحاديث والاثار الضعيفة , فكما بيينا لكم سابقا
فان الامة الان تمر في زمن فتن تجعل الحليم حيرانا , والامة في حالة ضعف وعطش دائم للعدل ,
وبذلك معظم الامة تصدق معظم ما يروى
خاصة اذا كان يبشر بالعدل
 القادم وبالنصر , فالاغلبية تبحث عن ضوء في الظلام ولو كان حامله ضالا
فماذا نفعل
امامنا اختياران , الاول الانكار الشامل لكل ما هو ضعيف والاخذ فقط بما هو صحيح وبذلك نفتح الابواب امام الضالين
ونتيح الفرصة لهم كي يؤولوا الاحاديث والاثار الضعيفة على غير وجهها, ربما عن جهل وربما عن قصد ,
وبذلك لا يزداد الناس الى حيرة
 
والخيار الثاني ان ننظر الى الصحيح والضعيف وخاصة المتواتر في اللفظ او المعنى من الضعيف ,
فندقق ونمحص قدر الاستطاعة ونبين الرأي فيه
فلا يجوز لنا ان نصدق كل ما يروى فيها دون تدقيق وتمحيص كما لا يجوز لنا ان نتجاهلها بانكارها لضعف سندها ,
فمن انكر بعضها لضعف السند اتاح الفرصة للجهلاء لتأويلها على غير وجهها
لذلك لا يجوز لنا ان نتجاهل الضعيف لمجرد ضعف سنده ومن يفعل ذلك انما يشير الى قلة العلم في علامات الساعة
فاذا كان الحديث او الاثر او الرواية التاريخية لا تتعلق بإثبات أمر شرعي أو نفيه سواء كان لذلك صلة بالأشخاص
أو بالاحكام كالحلال والحرام وخاصة اذا تواتر السند او اللفظ او المعني فسوف نبين ذلك خاصة اذا احتوى على بعض التفاصيل ,
وسنحاول الربط بينه وبين بما هو اقوى في السند , او بين ملاحظاتنا في تفسير القرآن
ولكن اذا كان الحديث او الاثر غير متواتر في اي شكل وليس له صلة بما هو صحيح او حسن
او يتعارض مع الشريعة اوالسنة فلن نأخذ به
فالحذر ايها الاحبة في الله ممن لا يأخذ بالحديث لضعف السند
والحذر ممن يأخذ بكل ضعيف دون ان يشرحه ويصله بما هو قوي او صحيح او حسن

ايها الاحبة في الله تمسكوا بسنة الحبيب
عن العِرباضِ بن ساريةَ رضي اللّه عنه، قال‏:‏وَعَظَنا رسولُ اللّه صلى اللّه عليه وسلم موعظةً وَجِلت منها القلوب، وذرفتْ منها العيون،
فقلنا‏:‏ يا رسولَ اللّه‏!‏ كأنها موعظةُ مُودّع فأوصنا، قال‏:‏ ‏"‏أُوصِيكُمْ بِتَقْوَى اللَّهِ، وَالسَّمْعِ وَالطَّاعَةِ وَإنْ تأمَّرَ عَلَيْكُمْ عَبْدٌ،
وَإنَّهُ مَنْ يَعِشْ مِنْكُمْ فَسَيَرَى اخْتِلافاً كَثِيراً، فَعَليْكُم بسُنَّتِي وَسُنَّةِ الخُلَفَاءِ الرَّاشِدينَ المَهْدِيِّينَ عَضُّوا عَلَيْها بالنَّواجِذِ،
 
وَإيَّاكُمْ وَمُحْدَثاتِ الأُمُورِ، فإنَّ كُلَّ بِدْعَةٍ ضَلالَةٌ‏"‏
 
سنن أبي داود والترمذي وقال‏:‏ حديث حسن صحيح‏.

رب قدرني وكن لي ولكل من يقرأ هذا عونا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك
رب كن عونا لكل منا ذكرا كان ام انثى على نشر الخير بين الناس
رب كن عونا لنا في الدعوة الى الصراط المستقيم
رب زدنا علما
رب اوزعنا ان نشكر نعمتك التي انعمت علينا وعلى والدينا وان نعمل صالحا ترضاه
 
وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين

الكسوف والخسوف ليس كما يظن الاغلبية
 
فهو نتيجة قروب
 الكوكب المذنب من الارض

بداية تعلموا هذا الذكر ايها الاحبة في الله
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش الكريم , ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن
 
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما
 
اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها , إن ربي على صراط مستقيم
من قالها لا تصيبه مصيبة - هذا الذكر الوحيد للسيوطي بعد اية الكرسي واواخر البقرة بعد كل صلاة-الطبراني والبهيقي
سبحان الله ، وبحمده لا قوة إلا بالله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن
من قالهن حين يصبح حفظ حتى يمسي ، ومن قالهن حين يمسي حفظ حتى يصبح , ابي داود

الكسوف والخسوف المنتظران هما ليس كما يظن الاغلبية و باذن الله سنبين لكم مما علمنا الله

اولا سنشير الى معلومات عامة عن الكسوف والخسوف لمن لا يعرفها
الكسوف يكون للقمر Lunar Eclipse
هو احتجاب القمر أو جزء منه عندما تكون الأرض بينه وبين الشمس
والخسوف يكون للشمس Solar Eclipse
وهو احتجاب الشمس حينما يقع القمر بينها وبين الأرض
وكلاهما قد يكون كليا او جزئيا
والارض تدور حول نفسها كل 24 ساعة اي كل يوم مما يشكل الليل والنهار
وتدور ايضا في نفس الوقت حول الشمس مرة كل سنة وهذه ما نسميه السنة الشمسية
وفي نفس الوقت يدور القمر حول الارض مرة في الشهر تستغرق ما بين 29 يوم الى 30 يوم
وهذا ما نسميه التوقيت القمري

والان سنبين امور هامة يجب ان نعرفها بالنسبة للكسوف والخسوف
الشمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليمان عبدالعزيز العقيل
ضيف شرف
avatar


عدد المساهمات : 2153
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 87
تاريخ التسجيل : 02/04/2014

 كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Empty
مُساهمةموضوع: رد: كوكب نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش    كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Emptyالإثنين مايو 05, 2014 8:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على عبدالله ورسوله محمد واله وصحبه ومن تبعهم
وبعد /

الكوكب نيبرو تخصص ناصر اليماني المهدي الكذاب فما ادري هل يريد نشر افكاره هنا لربما وقد تكون سقطته التي لاقيام بعدها
والله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان درويش
عضو جديد
عضو جديد
مروان درويش


عدد المساهمات : 88
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2014
العمر : 56
الموقع : السعودية حاليا

 كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Empty
مُساهمةموضوع: رد: كوكب نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش    كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Emptyالإثنين مايو 05, 2014 9:12 pm

هههههههه
السيد سليمان انا لست من اتباع اى ناعق او مدعي فانا لى راى بالمهدي المنتظر نشرته هنا في المنتدي متوافق تماما مع احاديث رسول الله صلي الله عليه وسلم 
ثم بحثي هذا اتبعته بمخطوطة قديمة هي عقد الدرر في اخبار المهدي المنتظر في هذه المخطوطة روايات تفصيلية عن النجم ذو الذناب وهذا هو اسمه في الاسلام او القرن ذو السنين اما نيبيرو فهو اسم اسطورى ماخوذ من السومريين وكشف عنه الكاتب زكاريا ستيشن في كتابه اثنا عشر كوكبا ومخلوقات الانونانكي.
اما الدجال اليماني فانا من الد الرادين عليه ومن الد اعدائه فلقد اقتجمت معظم صفحاته على النت خصوصا الفيس ورديت على اتباعه وعليه كثيرا وهو مضاف هو واتباعه على صفحاتي ايظا في الفيس ونرد عليهم دائما.
اطمئن يا اخ العقيل ولكن اقرا الموضوع واطرح اى تساؤل للنقاش .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان درويش
عضو جديد
عضو جديد
مروان درويش


عدد المساهمات : 88
السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2014
العمر : 56
الموقع : السعودية حاليا

 كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Empty
مُساهمةموضوع: رد: كوكب نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش    كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Emptyالإثنين مايو 05, 2014 9:59 pm

غداً نملك الدنيا:شعر مروان درويش

عد الى رشدك ولا تبحر
فان الموج هائج


[ltr] [/ltr]

وتمهل قليلاً. إن في سطوة 
الإعصار لحوائجُ

وارضي في يقين الغد
فاْنّ في القادمين اْشاوسُ

ونادي في سرَّ من رأى 
هل رأيتم في الليل
ملاكاً حارسُ

وقل للقدس اْستعدي
فالجيش العرمرم من
الغيبِ زاحفُ

ونادي في أقبية روما
إن لنا فيها موعدٌ
دونتهُ الأوائل

واْصدح في الخافقين
سيمتد فيهما ملكنا
ونملكُ العوالمُ




 كوكب    نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش Clip_image002
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كوكب نيبيرو الحقيقة والخيال: بقلمي مروان درويش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحت الارض بقلمي مروان درويش.
» العدل القادم بقلمي مروان درويش
» من هو المسيح الدجال(بقلمي مروان درويش)
» موضوع: من هو المسيح الدجال(بقلمي مروان درويش
» عالم ما وراء البرزخ بقلمي مروان درويش

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۞ منتدى احمد الله - ابراهيم لتفسير الاحلام ۞  :: الفئه الثانيه مواضيع سريه :: اكتب موضوعا اخى يعتبر من الاسرار التى لايعرفها الا قله :: اسرار لا يعرفها احد-
انتقل الى: