| yes, الدجااااااااااااااال | |
|
+13احمد الله - ابراهيم أنصار المهدي ألحق MOUSSA777 عبدالله المنصوربالله ابن أمينة حورية الملك القديم كلمة الله اقبلوا جنود الله الازدي 333 حورية الزمن القديم الحمدلله رب العالمين رفيعه نور الحق عمرالبتار 17 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
أنصار المهدي ألحق عضو مميز
عدد المساهمات : 100 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0 تاريخ التسجيل : 25/04/2015
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال الجمعة مايو 01, 2015 4:17 am | |
| لم يجعل الله الحُجّة في الصورة ولا في الاسم و لا في الرؤيا بالمنام، بل الحُجّة الداحضة هي في العلم..
الإمام ناصر محمد اليماني 11-08-2009 10:55 pm ــــــــــــــــــــ لم يجعل الله الحُجّة في الصورة ولا في الاسم و لا في الرؤيا بالمنام، بل الحُجّة الداحضة هي في العلم.. بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.. ويا زيد ابن حارثة، فبرغم أني أعلم أني أشبه جدي إلى حد كبير و لكني لا أحاجكم بالرؤيا والرؤيا تخص صاحبها و لكن لي سؤال أوجهه إلى زيد ابن حارثة و ليس كمثل زيد في شيء، فلنفرض أن رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم ترك صورة أربعة في ستة للمهدي المُنتظر و ذات يوم وجد الناس رجلاً قد انطبقت عليه الصورة طبق الأصل ثُمّ نادى مُنادي أيها الناس أبشروا فقد ظهر المهدي المُنتظر فنظر إليه عُلماء الأُمة و طابقوا الصورة فقالوا له عُلماء الأُمة: إذا أنت الإمام المهدي فاحكم بيننا فيما كُنّا فيه نختلف وعلّمنا بالبيان الحق للقُرآن مُحكمه و مُتشابهه و علّمنا بأسراره و آتنا بالعلم الذي يقبله العقل و المنطق.. ثُمّ قال الرجل : لا أعلم.. برغم أن الصورة قد انطبقت عليه ولكن للأسف لم يستطع أن يحكم بين عُلماء الأُمة برغم أنهم قد اتفقوا على أنه المهدي المُنتظر نظراً لأن الصورة انطبقت عليه و كذلك اسمه مُحمد ابن عبد الله أو مُحمد ابن الحسن العسكري ولكنه لم يستطع أن يحكم بين السنة والشيعة فيما كانوا فيه يختلفون فوقف عاجزاً ثُمّ تولوا عنه الشيعة و السنة فتركوه قائماً من بعد أن أجمعوا عليه أنه هو المهدي المُنتظر نظراً لتطابق الصورة و الاسم سواء مُحمد ابن الحسن أو مُحمد ابن عبد الله حتى إذا لم يجدوه يفقه أي شيء من علوم البيان الحق للكتاب ولم يستطع أن يحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون ثُمّ تولّوا عنه السنة و الشيعة نظراً لأن الله لم يؤيّده بسُلطان العلم.. إذاً أصبح الذي انطبقت عليه الصورة والاسم لا يُسمن و لا يُغني من جوع! فاتقِ الله يا رجل، و أقسم بالعظيم من يُحيي العظام وهي رميم أن البُرهان هو البيان الحق للقُرآن العظيم فمن ذا الذي يُحاجني من القُرآن إلّا هيمنت عليه بالعلم و السُلطان من ذات القُرآن، و ليس كتفسير المُفسرين بل آتيكم بالبُرهان للبيان من ذات القُرآن فكم أنتم جاهلون فكيف تترك البيان الحق للقُرآن فتحاجني بأقنى الأنف و أنت لا تعلم كيف يكون أقنى الأنف و قد اختلف عُلماؤك في بيان أقنى الأنف و لن أُحاجك بأقنى الأنف برغم أني أعلم أنه يطابق لصورتي و لكني أعلم أن الناس تتشابه ولم يجعل الله الحُجّة في الصورة ولا في الاسم و لا في الرؤيا بالمنام، بل الحُجّة الداحضة هي في العلم ولذلك قال الله تعالى: { فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ } صدق الله العظيم [آل عمران:61] وذلك لأن الحُجّة هي في العلم و لذلك قال الله تعالى: { فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنفُسَنَا وَأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ﴿٦١﴾ } صدق الله العظيم [آل عمران] وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.. | |
|
| |
عبدالله المنصوربالله عضو ماسى
عدد المساهمات : 1598 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 81 تاريخ التسجيل : 02/10/2014 العمر : 42
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال الجمعة مايو 01, 2015 5:54 am | |
| طيب يا ناصر ================================================== اقتَرَبَ لِلنّاسِ حِسابُهُم وَهُم في غَفلَةٍ مُعرِضونَ ﴿١﴾ ما يَأتيهِم مِن ذِكرٍ مِن رَبِّهِم مُحدَثٍ إِلَّا استَمَعوهُ وَهُم يَلعَبونَ ﴿٢﴾ لاهِيَةً قُلوبُهُم وَأَسَرُّوا النَّجوَى الَّذينَ ظَلَموا هَل هـذا إِلّا بَشَرٌ مِثلُكُم أَفَتَأتونَ السِّحرَ وَأَنتُم تُبصِرونَ ﴿٣﴾قالَ رَبّي يَعلَمُ القَولَ فِي السَّماءِ وَالأَرضِ وَهُوَ السَّميعُ العَليمُ ﴿٤﴾ بَل قالوا أَضغاثُ أَحلامٍ بَلِ افتَراهُ بَل هُوَ شاعِرٌ فَليَأتِنا بِآيَةٍ كَما أُرسِلَ الأَوَّلونَ ﴿٥﴾ما آمَنَت قَبلَهُم مِن قَريَةٍ أَهلَكناها أَفَهُم يُؤمِنونَ ﴿٦﴾ وَما أَرسَلنا قَبلَكَ إِلّا رِجالًا نوحي إِلَيهِم فَاسأَلوا أَهلَ الذِّكرِ إِن كُنتُم لا تَعلَمونَ ﴿٧﴾ وَما جَعَلناهُم جَسَدًا لا يَأكُلونَ الطَّعامَ وَما كانوا خالِدينَ ﴿٨﴾ ثُمَّ صَدَقناهُمُ الوَعدَ فَأَنجَيناهُم وَمَن نَشاءُ وَأَهلَكنَا المُسرِفينَ ﴿٩﴾ لَقَد أَنزَلنا إِلَيكُم كِتابًا فيهِ ذِكرُكُم أَفَلا تَعقِلونَ .
| |
|
| |
احمد الله - ابراهيم منشئ المنتدى
عدد المساهمات : 18176 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 43272 تاريخ التسجيل : 12/11/2013 العمر : 51
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال الجمعة مايو 01, 2015 6:43 am | |
| - احمد الله - ابراهيم كتب:
- اخى انصار المهدى
بصراحه باى عين تدخل وتنقل ما يقوله هذا المدعى بعد ان خنس عن مناظرتى وحذف موضوعك من منتداه بصراحه لو عندك كرامه او عقل كنت تركته امرك غريب وكفاك نقلا لدش ورص نحن نريد ان نحاوره ونسمع منه لا مقالات كلها ايات لا نفهم منها اى شئ الحجه على من ادعى فلنرى حجته والله اعلم ================================================== اللهم ارزقنى الحكمه | |
|
| |
أنصار المهدي ألحق عضو مميز
عدد المساهمات : 100 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 0 تاريخ التسجيل : 25/04/2015
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال الجمعة مايو 01, 2015 7:43 am | |
| إن هو إلا ذكر للعالمين لمن شاء منكم أن يستقيم بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين، وبعد .. حقيق لا أقول على الله غير الحق لمن شاء منكم أن يستقيم، ولكنكم لن تحققوا ما شئتم على الواقع الحقيقي ما لم يشأ الله رب العالمين، ويا علم الجهاد فلا يزال لدينا الكثير والكثير من السُلطان على فتوى علم الهدى في مُحكم القرآن العظيم أن المشيئة الإختيارية جعلها الله بيد العبد وتحقيق المشيئة على الواقع بيد الرب وحده لا شريك لله وقال الله تعالى: { وَلَوْ تَرَىَ إِذْ وُقِفُواْ عَلَى النَّارِ فَقَالُواْ يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلاَ نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ } صدق الله العظيم، [الأنعام:27] ومن ثم انظر للرد عليهم من ربهم قال الله تعالى: { وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ } صدق الله العظيم، [الأنعام:28] والسؤال الذي يطرح نفسه هو هل معقول أن هؤلاء الذين وقفوا على النار لكاذبون وقالوا بألسنتهم ما ليس في قلوبهم أن لو يردهم الله أنهم سوف يعملون ما يحبه الله ويرضاه؟ والجواب كلا، بل يعتقدون لو يردهم الله إلى الدنيا أنهم سوف يعملون الأعمال الصالحة كما أمرهم ربهم غير ما كانوا يعملون، ولكني أشهد الله لو ردوا لعادوا لما نهوا عنه، وإنهم لكاذبون بهذه العقيدة الباطل، والسؤال هو لماذا سوف يعودون لما نهوا عنه والجواب أنه بسبب جهلهم في علم الهدى أن العبد لا يستطيع أن يُحقق مشيئته الإختيارية مالم يشأ الله له تحقيق ذلك على الواقع الحقيقي، إذاً المشيئة الإختيارية إنما هي سبب من الإنسان، وبما أن الله جعل لكل شيء سبباً فهل إذا ضربتم في الأرض لطلب الرزق وشئتم الرزق فهل ترون أنكم سوف تحققون ما تشاؤون فتحصلون على الرزق ما لم يشأ الله لكم ذلك من لحظة أن فكرتم أين تجدون رزقكم فتوكلتم على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه ومن ثم يهدكم الله إلى سبيل رزقكم، إذاً الأسباب لن تنفع شيئاً مالم تتدخل قدرة الرب لتحقيق المشيئة على الواقع الحقيقي يا علم الجهاد، فما خطبك لا تفقه قولاً؟ وتذهب إلى متاهات لا تخرج بها بنتيجة من قولك، المشيئة التكوينية والملكوتية وما شأنك بما يشاء الله في ملكوته، فنحن نتكلم عن علم الهدى ونفتي أنه لا بد من اتخاذ السبب ليهدينا الله إلى الصراط المُستقيم وهذا السبب هو المشيئة الإختيارية ويريد العبد أن يرزقه الله الهدى ولكن هذه المشيئة الإختيارية إنما هي سبب مثلها كمثل سبب الرزق، ولكن لن تُرْزَق ما لم يرزقك الله، إذا المشيئة الإرادية للإنسان لا تُسمن ولا تُغني من جوع ما لم يَشأ الله لعبده تحقيق ذلك على الواقع الحقيقي، فانظر لعقيدة أصحاب النار التي كذبهم الله أن يستطيعوا أن يُحققوها على الواقع الحقيقي، وبسبب جهلهم أن التحقيق بيد الله حتماً فسوف يعودون لما نهوا عنه وإنهم لكاذبون بهذه العقيدة الباطل، والآية واضحة وجلية وقال الله تعالى: { وَلَوْ تَرَىَ إِذْ وُقِفُواْ عَلَى النَّارِ فَقَالُواْ يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلاَ نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ } صدق الله العظيم، [الأنعام:27] وهذه المشيئة الإختيارية التي نقصدها من أول الحوار في علم الهدى أنها بيد العبد، وبقي الأهم وهو تحقيق المشيئة على الواقع الحقيقي بالعمل الصالح، وهذه المشيئة هي بيد الرب، ولكنهم يجهلون ذلك وقالوا: { أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ } صدق الله العظيم، [الأعراف:53] وهذه عقيدة باطل لأنهم لا ولن يستطيعوا تحقيق ذلك ما لم يشأ الله لهم تحقيق مشيئتهم على الواقع الحقيقي، وبسبب جهلهم لذلك أفتاكم الله بقوله تعالى: { وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ } صدق الله العظيم، [الأنعام:28] إذاً الهُدى والإيمان يتنزل من الرحمن إلى القلب المُنيب الباحث عن الحق فيريه الله أنه الحق وما دونه باطل، ولن أعرض عن الآيات التي يوردها علم الجهاد كما يعرض عن الآيات التي يوردها ناصر محمد اليماني، كلا، بل سوف أفسرها خيراً منه وأحسنُ تأويلاً، فيذهب سلاحه من يده إلى جانب الحق، وأرى علم الجهاد يُحاج بقول الله تعالى: { وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلآئِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَى وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلاً مَّا كَانُواْ لِيُؤْمِنُواْ إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ } [الأنعام:111] { وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً } [الإنسان:30] والجاهل عن البيان الحق سوف يظن أن علم الجهاد أتى بسُلطان مُحكم بين من القرآن العظيم، حتى إذا جاء بيان ناصر محمد اليماني ومن ثم يتبين للذين يريدون الحق أنه الحق من ربهم هو ما جاء في بيان ناصر محمد اليماني، وإلى البيان الحق عن سبب عدم إيمانهم مهما جاء من المُعجزات وذلك بسبب عقيدتهم الباطل في أنفسهم أن لو يؤيد الله رسوله بالمُعجزات أنهم سوف يؤمنون بلا شك أو ريب، وهذه عقيدة باطل، ولذلك لا ولن يُحقق الله لهم مشيئتهم شيئاً من بعد إرسال المُعجزات نظراً لأنهم يجهلون أن الله يحول بينهم وبين قلوبهم إذاً لن يهتدوا أبداً بسبب هذه العقيدة الباطل، وهي عقيدتهم بأنهم سوف يوفون بما شاؤوا ووعدوا به فور حدوث المُعجزة ويظنون أن لو يبعث الله آيات التصديق مع رُسله بأنهم سوف يؤمنون فوراً وهذه عقيدة باطل لن يتحقق من مشيئتهم شيء مهما أرسل الله من آيات التصديق، قال الله تعالى: { وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ جَاءَتْهُمْ آيَةٌ لَيُؤْمِنُنَّ بِهَا قُلْ إِنَّمَا الآيَاتُ عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لا يُؤْمِنُونَ (109) وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (110) وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمْ الْمَلائِكَةَ وَكَلَّمَهُمْ الْمَوْتَى وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلا مَا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ (111) } صدق الله العظيم، [الأنعام] أفلا ترون أن المشيئة الإختيارية لا ولن تتحقق على الواقع العملي مالم يشأ الله رب العالمين؟ وليس كما تعتقد يا علم الجهاد أن المشيئة الإختيارية إشراك بقدرات الرب سبحانه وإنك لمن الخاطئين، وتبين فتوى ناصر محمد اليماني أنها الحق وأن المشيئة الذاتية للعبد لا ولن يتحقق منها شيء إذا اعتقد العبد أنه سوف يفي بما وعد وأنهم لن يؤخروا التصديق والإتباع إلا إلى وصول معجزات التصديق ومن ثم يصدقون ويتبعون وهذه عقيدة باطل لأن تحقيق المشيئة إذاً يا علم الجهاد إن المشيئة الإختيارية التي استكبرتها أن تكون بيد العبد قد علمنا أنها لا قيمة لها مالم يتم تحقيقها على الواقع فانظر للذين قالوا لئن أتانا الله من فضله لنصدقن ونكونن من المُحسنين وكانوا جازمين أنه لن يؤخرهم عن الإحسان إلا أن يأتيهم الله من فضله وهذه عقيدة باطل كلا ولا ولن يتحقق ما يشاؤون بسبب عقيدتهم الباطل أنهم سوف يفعلون ذلك بلا شك أو ريب وذلك لأنهم يجهلون أن تحقيق المشيئة الإختيارية بيد الرب وليس لهم من الأمر شيء إلا الإختيار ثم الإنابة للرب ليثبت القلب على تحقيق ما وعدوا به ربهم حين يأتيهم من فضله مالم فسوف يأتيهم الله من فضله ومن ثم يصرف قلوبهم فيخلفوا الله ما وعدوه بسبب العقيدة الباطل في أنفسهم باليقين في أنفسهم أنهم سوف يحققون ذلك وقال الله تعالى: { وَمِنْهُمْ مَنْ عَاهَدَ اللَّهَ لَئِنْ آتَانَا مِنْ فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ (75) فَلَمَّا آتَاهُمْ مِنْ فَضْلِهِ بَخِلُوا بِهِ وَتَوَلَّوْا وَهُمْ مُعْرِضُونَ (76) فَأَعْقَبَهُمْ نِفَاقًا فِي قُلُوبِهِمْ إِلَى يَوْمِ يَلْقَوْنَهُ بِمَا أَخْلَفُوا اللَّهَ مَا وَعَدُوهُ وَبِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (77) } صدق الله العظيم، [التوبة] وهذا تصديق بفتوانا بالحق أن تحقيق المشيئة الفعلية هي بيد الرب مهما شاء الإنسان ومهما أراد، فأنت تُريد وأنا أُريد والله يفعلُ ما يُريد، ولن يتم تحقيق المشيئة الفعلية إلا أن يشاء الله رب العالمين. ويا معشر الأنصار، إن الاِختلاف بيني وبين علم الجهاد هو في عدم الفصل بين المشيئتين، مشيئة العبد و مشيئة الرب سُبحانه، فأما علم الجهاد فجعلها مشيئة واحدة وأفتى بأنها لله جميعاً المشيئة الإختيارية والمشيئة الفعلية وليس للعبد أي دخل في ذلك، إذاً ياقوم لماذا يُحاسب الله عباده وهو لا يُكلف نفساً إلا وسع قُدرتها فإذا لم يجعل لها قدرة الإختيار فلماذا يُحاسبها يا علم الجهاد فيدخلها نار جهنم؟ وسوف أضرب لك على ذلك مثلاً يا علم الجهاد، لو قال الله لك يا علم الجهاد ارفع ذلك الجبل على رأسك ومن ثم ذهبت، فلن تستطيع أن ترفعه، فإن عذبك الله بسبب عدم رفعه أفلا ترى ذلك ظلماً من ربك سُبحانه لو فعل لأنه لم يخول لك القدرة على تنفيذ أمره؟ إذاً يا علم الجهاد إن سبب مُحاسبة الله لعباده في سوء الإختيار لأنه خولهم القدرة على الإختيار إما شاكراً وإما كفوراً ومن اختار مايرضي الله صرف الله قلبه إلى ما يحبه الله ويرضاه وحبب الله ذلك العمل الصالح إلى أنفسهم وزينه في قلوبهم تصديقاً لقول الله تعالى: { وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ } صدق الله العظيم، [الحجرات:7] ولكن الله لا يُزين للذين كفروا الكفر والفسوق والعصيان وذلك لأن الله لا يرضى لعباده الكفر والفسوق والعصيان ولكن الله بسبب إعراضهم جعل للشيطان عليهم سُلطاناً فهو وليهم الباطل والشيطان بدوره زين في قلوبهم الكفر والفسوق والعصيان تصديقاً لقول الله تعالى: { فَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَهُوَ وَلِيُّهُمُ الْيَوْمَ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ } صدق الله العظيم، [النحل:63] وتصديقاً لقول الله تعالى: { وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ فَهُمْ لا يَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم، [النمل: 24] وتصديقاً لقول الله تعالى: { وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ } صدق الله العظيم، [الأنعام:43] وذلك لأن الله جعل للشيطان عليهم سُلطاناً بسبب إعراضهم، تصديقاً لقول الله تعالى: { اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنْسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُولَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ (19) } صدق الله العظيم، [المجادلة] وليس شيطاناً واحداً، بل كُل معرض يقيض الله له قريناً شيطاناً رجيماً تصديقاً لقول الله تعلى: { وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَانِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36) وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنْ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ (37) حَتَّى إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَالَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ (38) } صدق الله العظيم، [الزخرف] وتصديقاً لقول الله تعالى: { قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ (27) قَالَ لَا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُمْ بِالْوَعِيدِ (28) مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلَّامٍ لِلْعَبِيدِ (29) يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ (30) } صدق الله العظيم، [ق] ولله الحُجة البالغة فاتبعوني أهدكم بالذكر صراط العزيز الحميد بصيرة من الله لرسوله والتابعين تصديقاً لقول الله تعالى: { فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (43) وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ (44) } صدق الله العظيم، [الزخرف] الداعي إلى صراط العزيز الحميد بالقرآن المجيد خليفة الله الإمام ناصر مُحمد اليماني.
| |
|
| |
ابراهيم الحدايدة عضو ماسى
عدد المساهمات : 1990 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 4 تاريخ التسجيل : 04/03/2015
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال الجمعة مايو 01, 2015 8:22 am | |
| ويقول المنصور طيب يا ناصر وانا اقول روح ياشيخ ربنا يتولاك بما انت اهلة وروح يارب اتقابل عربيه ميته من الجوع متخلي منك حته الا وتكلها بالهنا هههه يخرابي علي الدش ياعم قلنا اختصر وبلاش انشاء احنا مش عيال توسلنا ليك عايزين دليل واحد مش عايزيسن مقالات يخرابي ياراجل حتجنني ثم لما نسالك تهرب كصاحبك وتقول روحو لموقعه طب يا عم بالله عليك ابعته هو يرد ويتكلم عن نفسه طالما انت مش عارف حاجة هو مشغالك تقرفنا يعني التزم بما طلبناه ام ترد او تبعته هو يرد او تسكت نهائي حتنرفز الواحد بلاش نرفزه واللهي بدات اشك في مقوله الحكمه باليمن لايمكن شعب بلقيس يكون زيك كده دشاش لدشاش وجاي تقرفنا للمره المليون معنتش تتكلم عنه وان اتكلمت رد بادله ومتبعتناش لصفحتة لاننا اقرفنا دخول ليها ولا نري بها اي شيئ ذو قيمه اهو كلام زي احمد الحسن والقدياني وشلل المجانيين الي ربنا يبتلينا بيهم
قرفة واللهي ولن اعتذر عن نرفزتي لانك تنرفز فعلا كل شويه تبعت منشوراتك مستفز الاعضاء وان كلمناك تقول كلموه هو
| |
|
| |
احمد الله - ابراهيم منشئ المنتدى
عدد المساهمات : 18176 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 43272 تاريخ التسجيل : 12/11/2013 العمر : 51
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال الجمعة مايو 01, 2015 9:46 am | |
| ابراهيم لم اتوقع هذا لكنك فعلا اصبحت فاكهه المنتدي واصل ولا تحرمنا من مشاركاتك فنحن نحتاج من يملكون مثل روحك وردات فعلك التلقائيه التي علي الفطره واللذيذه والله اعلم ================================================== اللهم ارزقنى الحكمه | |
|
| |
عبد الرؤوف عضو جديد
عدد المساهمات : 78 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 20 تاريخ التسجيل : 16/02/2014 العمر : 51
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال الجمعة مايو 01, 2015 1:44 pm | |
| بصراحة انا لا احب كثيرا القراءة ولكن هذه المرة ارغمت نفسي على قراءة هذه البيانات فكانت النتيجة اني اضعت الوقت بلا فاءدة كل الكلام كن تاويل لايسمن و لا يغني من جوع . الامة الاسلامية الان تحيط بها الفتن من كل جانب والعدو يتربص بها في كل حين التقتيل ثم التقتيل ثم التقتيل ثم التقتيل ثم التقتيل ثم التقتيل ثم التقتيل ثم التكفير ثم التكفير ثم التكفير ثم التكفير و الضلم ثم الضلم ثم الضلم ثم الضلم النساء الاطفال و الشيوخ الضعفاء يريدون الامن و السلم والاكل و الدواء و الحليب اين انت يا يماني من كل هذا . | |
|
| |
كمال شهاب الدين .عضو ذهبى
عدد المساهمات : 944 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 32 تاريخ التسجيل : 21/02/2014 العمر : 50
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال السبت مايو 02, 2015 12:46 am | |
| أخي عبد الرؤوف أسئله ما بال السماء مسكت علينا مطرها ؟ البيان الحق مع المهدي الحق و هو غريب الديار.. الغريب عن أهله الغريب الذي لا يعلمه إلا الراسخون في العلم ...يا مزلزل زلزل بهم الأرض في أرجائها و مرساها حتى يعلمون الحق مع من يا جبار يا عظيم يا أعظم يا عليم علم الغيوب أجب دعائي و أنصر راية الحق بإذنك يا قدوس سبحانك لا اله الا أنت رب العالمين ...لله العزة لله العزة لله العزة ================================================== | |
|
| |
عبد الرؤوف عضو جديد
عدد المساهمات : 78 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 20 تاريخ التسجيل : 16/02/2014 العمر : 51
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال السبت مايو 02, 2015 4:11 pm | |
| السلام عليك اخي العزيز كمال اذا كان الله يغضب لموت مسلم فكيف بمن دونه. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: لئن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون على الله من أن يراق دم امرئ مسلم" حتى و ان امطرت فانها ستكون بدون جدوى فكل شيئ غاضب لغضب الجبار حتى الاموات غاضبة. اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا. | |
|
| |
عبدالله ابوفهد عضو جديد
عدد المساهمات : 80 السٌّمعَة ( اضغط علامه + او -) : 15 تاريخ التسجيل : 01/08/2015
| موضوع: رد: yes, الدجااااااااااااااال الإثنين ديسمبر 21, 2015 11:06 pm | |
| | |
|
| |
| yes, الدجااااااااااااااال | |
|